أعلى شهادة استثمار في مصر 2020

أعلى شهادة استثمار في مصر 2020
شهادات الاستثمار 2020 في البنوك المصرية
https://www.sba7egypt.com/?p=377674
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

أعلى شهادة استثمار في مصر 2020 تقوم البنوك المصرية المختلفة بطرح شهادات الإستثمار بمواصفات ومميزات مختلفة بحيث تقدم للعميل كافة الخدمات، كما نجد تنافس كبير بين كل البنوك المصرية في تقديم هذه الشهادات من أجل تقديم أعلي فائدة وأعلي عائد للعملاء مما يجعلهم هم الأفضل في السوق المحلي، وسوف نقدم لكم أعلي شهادات الإستثمار في مصر من حيث العائد والفائدة لعام 2020.

 

أعلى شهادة استثمار في مصر 2020

من أعلي شهادات الإستثمار من حيث العائد للعميل هي:

شهادة إستثمار البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري لعملاءة شهادة إستثمار *ب* والتي تمثل عائد مرتفع جدا يقدر ب 10.5% ربع سنويا، والتي تكون سارية لمدة 2 سنوات والتي يبدأ سعرها بمبلغ 500 جنية كحد أدني ويمكن الشراء بمضاعفات المبلغ، والعائد منها يحصل عليها العميل بشكل ربع سنوي أي كل ثلاثة أشهر.

يقوم البنك الأهلي المصري أيضا بطرح شهادة بلاتينية لها عائد متغير غير ثابت بفائدة تقدر تبدا من 12.25% في السنة ويصرف عائد هذه الشهادة بشكل ربع سنوي وتشتري من قبل العميل بمبلغ يبدأ ب 1000 جنية ويمكن الشراء بمضاعفات المبلغ أيضا ومده الشهاده 3 سنوات.

 شهادة الإستثمار من بنك القاهرة.

يطرح بنك القاهرة لعملاءة شهادة الإستثمار والمعروفة بإسم بريمو ستار والتي تتميز بنسبة عائد ثابت ،أما عن الفائدة فتحتلف بإختلاف المدة التي يتم فيها صرف العائد علي الشهادة، تكون النسبة 12% في حالة صرف العائد كل شهر من قبل حامل الشهادة، وتضم فائدة تصل إلي 12.10% والمخصصة لصرف العائد بشكل ربع سنوي أي كلا 3 أشهر.

اقرا ايضاً:-

البنك الأهلي قرر طرح شهادة ادخار بأعلى فائدة في مصر 15% تعرف على موعد عرضها