أسعار فائدة شهادة البنك الأهلي المصري الجديدة المجموعة ب لمده عام و 3 سنوات

أسعار فائدة شهادة البنك الأهلي المصري الجديدة المجموعة ب لمده عام و 3 سنوات
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=422260
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر اليوم الأحد، كافة أسعار فائدة شهادة البنك الأهلي المصري الجديدة المجموعة ب لمده عام وكذلك الشهادة الإستثمارية التي تقدم لمده 3 سنوات، بالتزامن مع إعلان البنك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن بداية تنخفض الأسعار الخاصة بالأرباح الشهرية على الشهادات.

 

خفض أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي المصري

أكد بيان البنك الأهلي المصري، على تخفيض أسعار الفائدة التي يصدرها البنك للأفراد والمؤسسات بشكل كامل بواقع 3.75% للشهادات الإستثمارية التي تقدم عائد شهري او ربع سنوي أيضاً، دون أي تغيير على شهادات الإستثمار الحالية التي تم شراؤها قبل الاعلان عن تخفيض أسعار الفائدة.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

فائدة الشهادة الإستثمارية الشهرية المجموعة ب لمده عام

يطرح البنك الأهلي المصري شهادة المجموعة ب التي تقدم فائدة شهرية لمده عام كامل على التوالي حيث تصرف الفائدة بشكل دوري شهرياً ويمكن للعملاء شراء تلك الشهادة الإستثمارية بداية من 500 جنيه مصري ومضاعفاتها.

كما يحصل العميل على فائدة شهرية تصل إلى 6% في العام الواحد تصرف بشكل شهري على مدار السنه، اي يحصل العميل إلى فائدة كل 30 يوم من إجمالي الفائدة الكلية المقرر أن تكون على مدار سنه كامله، كما يمكن للعملاء الحصول على بطاقة ائتمانية بضمان تلك الشهادة الإستثمارية.

فيما يحصل العميل على فائدة شهرية تصل إلى 50 جنيه مصري فقط لا غير في حالة شراء شهادة المجموعة ب بقيمة 10 الالف جنيه مصري وترتفع قيمة الأرباح في حالة شراء شهادة الإستثمار بقيمة أعلى.

شهادة المجموعة ب الربع سنوية لمده لمده 3 سنوات

تعد شهادة المجموعة ب التي تقدم فائدة ربع سنوية تصل إلى 9% هي الأعلى في شهادات البنك الأهلي المصري المطروحة في الوقت الراهن حيث يحصل العميل على فائدة تصرف كل 3 شهور على مدار 3 سنوات متتالية يجوز التجديد على حسب رغبة العملاء.

اي يحصل العميل على فائدة تصرف كل 90 يوم من إجمالي الفائدة السنوية التي تبلغ 9% على المبلغ الإجمالي كما تستمر تلك الشهادة الإستثمارية لمده 3 سنوات على التوالي.

اي يحصل العميل على فائدة تقدر بـ 225 جنيه مصري، كل 3 شهور في حالة شراء شهادة الإستثمار المجموعة ب بقيمة 10 الألف حنيه مصري، على مدار مده 3 سنوات والتي تعد مده شراء الشهادة الإستثمارية المقررة.

كسر الشهادة الإستثمارية في البنك الأهلي المصري

يمكن للعملاء الجدد والحاليين في حالة امتلاك شهادة الإستثمار المجموعة ب في البنك الأهلي المصري كسرها واسترداد قيمتها بعد مضي 6 اشهر فقط من تاريخ الشراء مع إمكانية استخدام الشهادة في الحصول على بطاقة ائتمانية بضمانها والتي يحصل العميل فيها على أموال نقدية في شكل قرض أو مشتريات.

إقرأ أيضاً

موقف أصحاب الشهادات الإستثمارية الحالية في البنك الأهلي المصري بعد خفض أسعار الفائدة 2021