أسعار عمرة رمضان في مصر لعام 2021 والفئات المسموح لها بالسفر

أسعار عمرة رمضان في مصر لعام 2021 والفئات المسموح لها بالسفر
أسعار عمرة رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=414689
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في ظل الظروف التي تشهدها دول العالم من انتشار لجائحة فيروس كورونا المستجد، أصدرت المملكة العربية السعودية قراراً بفتح باب العمرة أمام المسافرين بدءاً من شهر رمضان المبارك.

وفيما يلي نعرض لكم أسعار عمرة شهر رمضان سواء برياً أو بحرياً أو طيراناً، والتي أعلنها نصار تركي عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية ورئيس لجنة العلاقات الحكومية والإعلام، وفقاً للمنظومة الإلكترونية للمملكة والتي تقوم بدورها على تطبيق نظام العمرة أونلاين بدءاً من الموسم الجديد لعام 2021.

أسعار عمرة شهر رمضان لعام 2021

بلغ سعر عمرة رمضان الاقتصادية بفندق الجنادرية أو فندق رؤيا النور ذهاباً وإياباً من القاهرة للمملكة لليوم الموافق 5 شوال حوالي 10 آلاف و950 جنيهاً مصرياً، شاملةً تذكرة الطيران وتأشيرة الدخول إلى أراضي المملكة، إلى جانب الانتقالات الداخلية بأتوبيسات مكيفة، وزيارة المزارات الموجودة بالمدينة المنورة.

أسعار عمرة المولد النبوي لعام 2021

بلغ سعر عمرة رمضان من خلال الإقامة بفندق إيلاف أجياد (4 نجوم) ذهاباً وعودة حوالي 23 ألف و 500 جنيهاً مصرياً للإقامة 14 ليلة حتى اليوم الموافق 1 شوال بغرفة فردية، بينما بلغ سعر الإقامة للغرفة الزوجية لنفس المدة حوالي 17 ألف و 500 جنيهاً مصرياً، والغرفة الثلاثية حوالي 14 ألف و 950 جنيهاً مصرياً، حيث تشمل تلك التكلفة تأشيرة الدخول إلى السعودية، وتذكرة الطيران، والانتقالات الداخلية بأتوبيسات مكيفة.

كما تبلغ تكلفة عمرة رمضان بفندق جوهرة الخازندار ذهاباً وإياباً ليوم 1 شوال للغرفة الفردية حوالي 20 ألف و 950 جنيهاً مصرياً، والغرفة الزوجية حوالي 16 ألف و 350 جنيهاً مصرياً، بينما الغرفة الثلاثية حوالي 13 ألف و 950 جنيهاً مصرياً، شاملة نفس الامتيازات المذكورة أعلاه.

الفئات المسموح لها بالسفر

وعن الفئات المسموح لها بالسفر لأداء مناسك العمرة، فقد أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية أن الفئة العمرية المسموح لها بالسفر للعمرة تتراوح من 18 إلى 65 سنة، قد تصل في بعض الأحيان إلى 70 سنة كمرحلة أولى.

اقرأ أيضاً: