اخبار دمياط

25 صورة تجعل مدينة راس البر المرشح الاول وسط مصايف 2019

مصيف الامراء والملوك كما يدعونه اهالي محافظة دمياط ، مصيف مدينة راس البر يستعد لاستقبال موسم صيف 2019 بينما بدأت المدينة في استقبال المصطافين وسط استعدادات مكثقة لاستقبال المواطنين باشراف اللواء: عماد حمدي رئيس الوحدة المحلية للمدينة .

 

فيما ننشر 25 صورة تجعل مدينة راس البر المرشح الاول وسط مصايف 2019

شارع النيل

يعد شارع النيل اهم واكبر شوارع المدينة و المطل على نهر النيل ويتضمن العديد من الكافيهات و المحلات التجاربة ومقدمي العصائر و الوجبات الجاهزة بالاضافة الى تطويرة بشكل كبير عن السابق بالاضافة الى ازالة اشغالات الباعة الجائلين التي استمرت لسنوات سابقة .

لسان راس البر

يعد امتداد لشاطئ المدينة و الملتقى مع امتداد شارع النيل ويحمل اكبر معجزة سماوية على وجه الارض حيث لا يختلط مياه النهر مع مياه البحر .

الطفطف

مركبة مشهورة في المدينة الساحلية منذ القدم ، ويستخدمها المصطافين في التنقل بين شوارع المدينة التي تنال الكثير من الاهتمام و التطوير الحضاري الذي يظهر في نظافتها تنسيق الطرق و تطويرها كل عام .

شاطئ راس البر

المقصد الاكبر لكل المصطافين في المدينة ، فيعد شاطئ مدينة راس البر المتنفس الوحيد لاهالي محافظة دمياط بالرغم من وجود شواطئ مدينة دمياط الجديدة الا ان شاطئ راس البر له طابع خاص ، فيما تتمركز على الشاطئ عربات الاسعاف وغريق انقاذ متخصص للحفاظ على ارواح المواطنين باشراف الاستاذ: وليد الشهاوي نائب رئيس الوحدة المحلية لمدينة راس البر للشئون الشاطئية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اصابة شخصين في حادث دراجة بخارية على طريق دمياط الجديدة

اصيب شخصين في حادث تصادم وقع لدراجة بخارية كانوا يستقلونها على الطريق الدولي بدمياط الجديدة،…

14 دقيقة ago

بالصور اقبال ضعيف على شواطئ رأس البر في العطلة الاسبوعية وقبل الاحتفال بشم النسيم

شهدت شواطئ مدينة رأس البر بدمياط، اليوم الجمعة اقبال ضعيف من المواطنين، خلال العطلة الاسبوعية،…

28 دقيقة ago