اخبار دمياط

180 مرشح على مقاعد مجلس النواب يجري الفحص الطبي بدمياط

أجرى 180 مرشح على مقاعد مجلس النواب الفحص الطبي بدمياط استعداداً لخوض انتخابات مجلس النواب على مقاعد المحافظة.

 

استقبلت مديرية الصحة بمحافظة دمياط على مدار الأيام الماضية 180 مرشح على مقاعد المحافظة في مجلس النواب حيث أجرى كل مواطن ينوي الترشح على انتخابات مجلس النواب الفحص الطبي اللازم قبل الترشح رسمياً على انتخابات مجلس النواب لمقاعد المحافظة.

اجراء الفحص الطبي في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية

بالتزامن مع مخاوف انتشار فيروس كورونا، أشار بيان أصدرته مديرية الصحة بالمحافظة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والتدابير الاحترازية والوقائية خلال إجراء الفحص الطبي للمواطنين المرشحين على مقاعد مجلس النواب في المحافظة وضمن خطة وزارة الصحة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

الترشح على مقاعد مجلس النواب بمحافظة دمياط

وفي سياق متصل بدء بعض المرشحين على مقاعد مجلس النواب، بالتقدم بأوراق ترشحهم رسمياً، حيث تقدم 55 مواطن من الراغبين في الترشح على مقاعد مجلس النواب لمحافظة دمياط وحصلوا على رموزهم الانتخابية من الرقم الانتخابي أيضاً.

وعلى جانب آخر انتظم بعض المرشحين في جولاتهم الميدانية بأنحاء المحافظة لجذب الناخبين تجاهمهم وخاصة من أعضاء مجلس النواب السابقين ومن أصحاب الشهرة كما بدات الدعايا الانتخابية تملاء شوارع المحافظة لجذب المزيد من الناخبين بالتزامن مع كثرة أعداد الراغبين في الترشح على مقاعد مجلس النواب بالمحافظة، مما يزيد السباق الانتخابي شراسة.

اقرأ ايضا

السبت المقبل ضعف في مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة رأس البر بدمياط تعرف على المواعيد

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

22 دقيقة ago

برقم الجلوس والاسم .. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط الفصل الدراسي الثاني 2024

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024  حسب…

54 دقيقة ago