اخبار دمياط

12 سنة سجن لعاطلين بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بدمياط

أمرت محكمة جنايات دمياط اليوم بحبس عاطلان 12 سنة لاتهامهم في قضايا مخدرات، بعد أن تم ضبطهم أثناء محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر البانجو .

 

تعود التفاصيل إلى سقوط عاطل يدعى ع ع س، ويقيم في قرية الشعراء مركز دمياط في قبضة الرائد محمد يحيى أثناء محاولته تهريب كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر، أثناء استقلاله سيارة ملاكي لتهريب تلك المواد المخدرة وتوزيعها على عملاء وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، فيما أمرت المحكمة في جلستها المنعقدة اليوم بحبس المتهم 5 سنوات. والتحفظ على السيارة المستخدمه في الجريمة.

كما أمرت المحكمة أيضا بحبس عاطل يدعى ا ح ج ويقيم فث قرية الشعراء 7 سنوات لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة وتوزيعها على عملاءه، بعد أن سقط في قبضة المقدم محمد سمير رئيس مباحث مركز دمياط، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت اللواء حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، وتولت النيابة التحقيق التي احالت القضية إلى محكمة الجنايات التي اصدرت حكمها بالحبس .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اجابة امتحان العلوم في الشهادة الاعدادية محافظة دمياط للعام الماضي 2022

يخوض طلاب الشهادة الاعدادية غدًا امتحان العلوم في دمياط بحسب الترم الثاني 2024، تزامنا مع…

30 دقيقة ago

الجمعة.. بدء انخفاض طفيف في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتعرض محافظات الجمهورية منذ بداية الأسبوع الحالي لموجة من الطقس شديد الحرارة والارتفاع الملموس بدرجات…

ساعة واحدة ago