اخبار دمياط

100 اسطوانة غاز بوتجاز يوميا لدعم المصطافين في مدينة رأس البر

اصدرت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر بدمياط، اليوم بيان اكدت من خلاله على توفير 100 اسطوانة غاز بوتجاز بصفة يومية بسعر 80 جنيه في 3 اماكن ثابتة في المدينة لدعم المصطافين.

 

واشار بيان الوحدة المحلية الى تواجد تلك الاسطوانات في السوق العمومي من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الثالثه عصرا بجانب توفيرها ايضا في سوق 89 من الساعة الثالثة عصرا وحتى الخامسة مساءا، فضلا عن توفيرها في سوق 63من الساعة الخامسة مساءا وحتى الساعة الثامنة مساء بصفة يومية على مدار الاسبوع.

وعلى الجانب الاخر اشار المحاسب وليد الشهاوي، رئيس مدينة رأس البر الى استمرار عمل قسم المكافحة بالوحدة، لمكافحة الحشرات ورش الناموس ومكافحة يرقات الذباب والبعوض بشوارع المدينة والتعامل مع شكاوى المواطنين.

كما اكد على شن الوحدة حملة مكبرة بمحيط القطعة ٥٥ ت لرفع المخلفات والقمامة وتسوية الرمال وإزالة أسباب الشكوى، مع تنفيذ الوحدة أعمال رفع المخلفات والقمامة بشوارع وشواطئ المدينة.

إقرأ أيضاً

إزالة سور مخالف في دمياط والتحفظ علي المعدات والأدوات المستخدمة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار ولا تراجع … هل تنتظر أسعار السيارات انخفاضات جديدة مع موديلات 2025

هل تنتظر أسعار السيارات انخفاضات جديدة مع موديلات 2025!، اصبح هذه السؤال اكثر تداولات بين…

50 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المحلية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من الاسواق، بحسب اليوم الاحد الموافق 16 من يونيو الجاري، تزامنا…

ساعتين ago