اخبار دمياط

وكيل مديريه الطب البيطرى بدمياط يتفقد المجزر اللوجيستي

تفقد اليوم الدكتور عماد حمدى وكيل مديريه الطب البيطرى بدمياط، اليوم رفقة الدكتورة دينا طلعت العيسوى مدير ادارة المجازر والتفتيش على اللحوم، مقر نقطة المصب لمجزر دمياط اللوجيستي مع الجهات المعنية.

 

حيث تناولت الزيارة مناقشة كافة المحاور الخاصة للتأكد من تطبيق كافة الاشتراطات لاستلام المشروع تمهيدًا لافتتاحه وتشغيله .

تزامنا مع تكليف الدكتور ايهاب شكرى مدير عام الطب البيطرى بمحافظة دمياط، حيث يعتبر مشروع المجزر الآلى والمحجر البيطري ومحطة تدوير المخلفات، لابرز أهم المشروعات التى تشهدها محافظة دمياط.

وياتى ضمن خطة وزارة التنمية المحلية لتحقيق التنمية المستدامة من خلال تنمية مجال إنتاج اللحوم ومصنعاتها ،وحيث يقع خارج الكتلة السكنية على مساحة ١٢فدان بشطا.

كما يعمل المشروع على عدد من المحاور أهمها تحقيق التنمية بهذا المجال وتوفير لحوم حمراء بأسعار مناسبة للحفاظ على صحة المواطنين، مع تطبيق كافة المعايير والاشتراطات التى تساهم فى تحقيق ذلك أهمها وقوعه خارج الكتلة السكنية، مع منع انتشار الأمراض.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية وتتباحثان حول سُبل تعزيز التعاون بين الجانبين لدعم المجالات

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

9 دقائق ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

25 دقيقة ago