اخبار دمياط

وكيل صحة دمياط يتفقد سير العمل بدار إيواء الأطفال

تفقد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل الصحة بدمياط، صباح اليوم دار إيواء الأطفال بقسم أول وذلك للاطمئنان ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة لهم من الإقامة والإعاشة ورعايتهم من كافة الجوانب الصحية والاجتماعية والنفسية، وتوافر احتياجات الأطفال من الألبان والأغذية وكافة المستلزمات.

وخلال الجولة تابع وكيل وزارة الصحة الأنشطة المقدمة وغرف إقامة الأطفال، واطمأن على مستوى الرعاية المقدمة للأطفال وتابع سيادته الخدمات المقدمة لهم.

وتابع مستوى الرعاية الصحية والاجتماعية التي يتم توفيرها من العاملين بالدار للأطفال مؤكداً على حسن معاملة الأطفال.

مع الحرص على مكان إقامة الأطفال في أبهى صورة له طوال الوقت وتلبية كافة مطالبهم وتوفير كافة سبل الراحة وحقهم في الرعاية والاهتمام مؤكداً أن مديرية الصحة بدمياط لا تدخر جهداً في تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للأطفال .

إقرأ أيضاً

“فانوس رمضان من الخشب” دمياط تغزو الاسواق احتفالًا بالشهر الكريم .. تعرف على الأسعار

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار المواشي في دمياط قبل عيد الاضحى 2024 .. تعرف على متوسط سعر كيلو اللحم البقري قائم

استقر سعر كيلو اللحم البقري قائم، مع ثبات نسبي في أسعار المواشي باسواق محافظة دمياط…

18 دقيقة ago

الحشرات كابوس يهدد منزلك؟ لا داعي للقلق إليك الحل

الحشرات كابوس يهدد منزلك؟  تهدد صحتك وصحة أفراد أسرتك؟ لا داعيللقلق! فسوف تتخلص منها نهائيًا مع مؤسسة نور المثالية لمكافحة الحشراتأفضل ابادة فوريه باستخدام أقوى المبيدات الحشرية المصرح بها من وزارةالصحة السعودية. لدينا فريق عمل متكامل من الخبراء والمتخصصين في مجال مكافحة الحشرات، نقدم كافة الخدمات خاصة خدمة مكافحة الحشرات في المستشفيات والفنادقوالشركات والفيلات والمصانع بأسعار خاصة جدًا تناسب ميزانيات العملاء. شركة مكافحة حشرات بالدمام نحن نقدم لكم أفضل النتائج في القضاء على جميع أنواع الحشرات في أسرعوقت ممكن، مع تقديم ضمانات كافية بعدم عودة الإصابة مرة أخرى، وإليكمأشهر أنواع الحشرات التي يتم القضاء عليها نهائيًا بدون عودة. الصراصير يجب سرعة مكافحة الصراصير فور ملاحظة وجود الحشرة نفسها أو بيضهافي المنزل، لأن الصراصير من أكثر أنواع الحشرات التي تبعث الشعوربالاشمئزاز في المنزل، إضافة إلى ذلك فهي من الحشرات الضارة التي تسببانتقال العدوى البكتيرية للإنسان، مسببة له العديد من أمراض الجهازالهضمي أو التنفسي. حشرة بق الفراش  يظهر بق لفراش وبكثرة في فصل الصيف، مما يسبب العديد من المشاكلالصحية للإنسان؛ فهي كائنات تتغذى على دماء الإنسان والحيوانات الأليفة، مسببة الشعور بالحكة أو الإصابة بالطفح الجلدي.…

28 دقيقة ago