اخبار دمياط

وكيل زراعة دمياط يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة أهم المستجدات المتعلقة بأعمال القطاع الزراعي

بناءا على تعليمات وتوجيهات المهندس السيد القصير،  وزير الزراعة واستصلاح الاراضى، قام المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط  بعقد الإجتماع المنعقد فى مكتبه بديوان عام مديرية الزراعة،  وذلك بحضور عدد من السادة مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية،  حيث أستعرض سيادته أهم المستجدات المتعلقة بأعمال القطاع الزراعي بالمحافظة حيث شدد سيادته على ضرورة تدقيق البيانات والتأكد من صحتها خاصة،  فيما يتعلق بإستخدام عملية نظم الري الحديث، بدلا من الرى بالغمر.

 

عقد اجتماعا موسعا لمناقشة أهم المستجدات المتعلقة بأعمال القطاع الزراعي

كما تم متابعة طرق الزراعة الحديثة والعمل على استخدام الميكنة الزراعية وكذا توعية جميع المزارعين والمربيين فى المبادرات الرئاسية (مشروع إحياء البتلو – مشروع ملئ الفراغات – مشروع تطوير مراكز تجميع وتصنيع الألبان – مشروع التحول للري الحديث) والعمل على بذل المزيد من الجهد،  وذلك في سبيل تعظيم الاستفادة من هذه المشروعات لتشمل أكبر عدد من المزارعين والمربين بنطاق المحافظة.

وعلى صعيد أخر ، قام وكيل زراعة دمياط عقب الانتهاء من عقد الاجتماع ،  بالمرور الميداني على الزراعات القائمة على نظم الري الحديث بنواحي مركز كفر سعد، التابعة لمحافظة دمياط، كما تم المرور على عدد من الاراضى الزراعية من اجل الاطمئنان على الزراعات والاستماع الى مشاكل المزارعين والوقوف على حلها فى اسرع حال.

اقرأ أيضا

ضمن أكبر قافلة إنسانية أطلقها صندوق تحيا مصر ” وصول سيارات محملة بالمواد الغذائية والملابس و أجهزة غسيل كلوى

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بالاسواق

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم على كل الانواع بحساب اسواق مصر، فضلا عن التحسن بحسب التعاملات السوقيه، خلال اليوم…

دقيقتين ago

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 21-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية اليوم…

9 دقائق ago