وكيل زراعة دمياط يتابع أعمال تجهيز صوب إنتاج الخضر المقامة بديوان المديرية

وكيل زراعة دمياط يتابع أعمال تجهيز صوب إنتاج الخضر المقامة بديوان المديرية
مديرية الزراعة
https://www.sba7egypt.com/?p=370255
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناءا على تعليمات وتوجيهات المهندس محمد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضى، وتحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  قام المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط بحملة مرورية،  وذلك بشأن عملية المتابعة لأعمال تجهيز صوب إنتاج الخضر المقامة فى ديوان مديرية الزراعة، والتابعة لإتحاد المجالس الزراعية بدمياط،  وإعدادها للبدء في عمليات الزراعة هذا وقد شدد سيادته على ضرورة تنشيط كافة المشروعات التابعة للمديرية وتكثيف إنتاجها.

 

متابعة أعمال تجهيز صوب إنتاج الخضر

فيما قام المهندس احمد هيكل، مدير المكتب الفني بالمديريه والمهندس لطفي شعبان، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمديرية،  والمهندس السعيد رجائي، مدير الإدارة الزراعية بكفر سعد بالمرور على الزراعات القائمة بإستخدام نظم الري الحديث، فى نواحي مركز كفر سعد.

كما وجه المهندس عبد السميع،  على ضرورة التواصل الدائم مع المزارعين وتوعيتهم بأهم المكتسبات من تطبيق نظم الري الحديثة بديلا عن الغمر خاصة في ظل الدعم الذي تقدمه وزارة الزراعة في هذا الإطار وكذا الإقبال من المزارعين بنطاق المحافظة على تنفيذها.

وكيل زراعة دمياط

وكيل زراعة دمياط

كما تم المرور على زراعات القنبيط فى نواحي مركز كفر سعد،  حيث وجه وكيل المديرية على ضرورة تكثيف أعمال المرور الميداني ومتابعة الزراعات والتواصل الدائم مع المزارعين وتوعيتهم بكافة المستجدات المتعلقة بأعمال الإنتاج النباتي.

اقرأ أيضا

مياه الشرب بدمياط تعلن إصلاح كسر مفاجئ بخط مياه 500 مم بالقرب من قرية التوفيقية