اخبار دمياط

وكيل زراعة دمياط فى حملة مرورية لمتابعة حصاد المحاصيل الصيفية

قام المهندس سميح عبد السميع، وكيل وزارة الزراعة بدمياط، صباح اليوم السبت،  بشن حملة مرورية، بشأن متابعة حصاد المحاصيل الصيفيه على مزرعة الإنتاج الداجنى بعدد من مدن وقرى محافظة دمياط، منها قرية عزب العرب التابعة للتعاون الزراعي،  وذلك لمتابعة دورة الإنتاج الحاليه حيث أكد المهندس سميح على إهتمامه البالغ بتطوير المشروعات التابعه لمديرية الزراعة، والعمل على تكثيف انتاجها وذلك من خلال القيام باستغلال كافة الأصول المملوكه على الوجه الأمثل.

 

 

المرور الميدانى:

وجاء من خلال  المرور الميداني،  قيام وكيل الزراعة بالمرور على زراعات القطن بنواحي مركز مدينة كفر سعد، مدير إدارة المتابعه الميدانيه، وذلك بالمديريه، حيث أوصى سيادته بإتباع التعليمات والتوصيات الفنيه المعتمده لزيادة معدلات الإنتاج، والعمل على رفع الكفاءه الإنتاجيه، وخاصة خلال فترة الاستعداد للجني، وقد أوضح عبد السميع اهتمامه البالغ بمحصول القطن، كأحد أهم المحاصيل الاستراتيجية التي تمتاز محافظة دمياط بزراعتها.

جاء ذلك بناءا على تعليمات وتوجيهات الاستاذة الدكتورة،  منال عوض،  محافظ دمياط،  بضرورة المتابعة المستمرة على جميع الاراضى الزراعية والمزارع بجميع مدن وقرى محافظة دمياط، والوقوف على مشاكل الفلاحين والاستماع الى شكواهم وسرعة التوصل الى الحل المناسب، كما شددت الدكتورة على سرعة الرصد الميدانى للتعديات وازالتها فى المهد.

المرور على محصول القطن

اقرأ أيضا:

سافر من دمياط إلى اليونان لأجل لقمه العيش فعاد جثة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

الجمعة القادمة طقس حار في دمياط والعظمى تسجل 28 درجة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان ترتفع من جديد درجات الحرارة العظمى والصغرى…

25 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الخميس 23-5-2024 بالتعاملات البنكيه امام الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه مقابل الجنيه بحسب الشراء والبيع من خلال…

54 دقيقة ago