اخبار دمياط

وكيل تعليم دمياط: يكرم كوادر المحافظة لفوزها في مسابقة الكاريكاتير على مستوى المحافظة

بناءا على تعليمات وتوجيهات وكيل وزارة التربية والتعليم ، والتعليم الفنى،  الأستاذ عادل عثمان بتشجيع الطلاب والعاملين المتميزين،  قام صباح امس الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/١٠/١٣،  الأستاذ عماد الزيات مدير عام الإدارة بتكريم
عدد من الطلبة والمعلمات الكوادر ، وهم الطالبة سارة محمد الحسيني بمدرسة الكفراوي الرسمية للغات لفوزها في مسابقة الكاريكاتير على مستوى المحافظة والتصعيد على مستوى الجمهورية.

 

الفوز في مسابقة الكاريكاتير على مستوى المحافظة

كما تم تكريم الأستاذة ابتسام محمد نبيل محمد حسن اخصائي الإعلام بالمدرسة وهى المعلمة المشرفة على الطالبة في المسابقة، وذلك بحضور الأستاذة سمر القصبي مدير الخدمات التعليمية بالإدارة التعليمية، والأستاذة زيزي الجزار موجهه الصحافة والإعلام بالإدارة وأسرة الطالبة.

فيما طالب وكيل تعليم دمياط، باستمرار الاجتهاد في العمل على توصيل ما لديهم من معلومات إلى جميع الطلبة والطالبات، والعمل على نشر ثقافة التعليم داخل المجتمع، والعمل على نقل خبراتهم إلى الآخرين، كما شدد على خلق كيانات جديدة على مستوى جميع مدارس المحافظة، حث جميع الطلاب على الاشتراك بجميع المسابقات التى تولد روح المنافسة المستمرة بين الطلاب وبعضهم بمختلف المدارس.

اقرأ ايضا

المستشار العسكري لمحافظة دمياط يكرم فرق الإغاثة من الهلال الأحمر والتضامن

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالبيع والشراء

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل البنكي في تعاملات الجنيه من البيع والشراء، بحساب اليوم الاربعاء…

31 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الأربعاء 29-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر يوميا من خلال متابعتنا لسوق الصرافة المصرية التغيرات في بسعر الدولار في مقابل العملة…

38 دقيقة ago