اخبار دمياط

وكيل تعليم دمياط يفتتح ورشة عمل حول دور الاعلام المدرسي في توجيه الفكر الجمعي

افتتح الاستاذ عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الثلاثاء ورشة عمل حول دور الاعلام المدرسي في توجيه الفكر الجمعي لطلاب المدارس.

 

وتحدث وكيل تعليم دمياط في بداية ورشة العمل حول دور الاعلام بأنماطه ووسائله المتعددة حيث اكد ان الاعلام له دور كبير ومؤثر و بالغ الأهمية في بناء الإنسان عبر تعزيز انتمائه الوطني وتثقيفه وتعريفه بحقوقه وواجباته في الميادين كافة، وكذلك في بناء المجتمع من خلال الارتقاء بالرؤى والتصورات التي تساعد الطلاب على أن يصبحوا قيمة مضافة في عملية التنمية والالتفاف حول المشروعات القومية للدولة.

مشيرا أن الإعلام بمختلف وسائله يمثل أهمية بالغة في تعزيز وحماية الهوية الوطنية. والإعلام ليس فقط أغنية أو مسرحية للوطن، بل هو معالجة فكرية أيضًا وحل ناجع وسريع، لمقاومة إستراتيجيات ترمي إلى النيل من وحدة بلادنا، وتكاملها الوطني

كما اكد وكيل تعليم دمياط علي الاهتمام بنشر الانجازات التي تحدث داخل من مصر من طرق جديدة وتطوير العشوائيات مؤكدا علي مايحدث في مصر من تطور هائل لا ينكره الا جاحدا وان دور الاعلام المدرسي نشر وتوصيل هذا التطور الي ابنائنا من طلابنا.

يذكر ان ورشة عمل دور الاعلام المدرسي في توجيه الفكر الجمعي لطلاب المدارس يحاضر فيها عدد من اساتذة الاعلام بجامعة دمياط وعدد من صحفيوا ومراسلي الصحف القومية بمحافظة دمياط وتستمر لمدة ثلاثة ايام.

إقرأ أيضاً

ابو هندية نقيب المحامين في دمياط للدورة الثانية على التوالي وصلاح للشباب

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بداية من السبت المقبل انخفاض نسبي في درجات الحرارة بدمياط

كشفت توقعات هيئة الارصاد، اليوم على بداية من السبت المقبل انخفاض نسبي في درجات الحرارة،…

45 دقيقة ago

استقرار أسعار المواشي في دمياط قبل عيد الاضحى 2024 .. تعرف على متوسط سعر كيلو اللحم البقري قائم

استقر سعر كيلو اللحم البقري قائم، مع ثبات نسبي في أسعار المواشي باسواق محافظة دمياط…

ساعة واحدة ago