اخبار دمياط

وكيل تعليم دمياط يشهد فعاليات ورشه عمل لتبادل الخبرات القيادية بالمديرية

في إطار تعليمات وتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتطوير التنمية المهنية للعاملين بمنظومة التربية والتعليم،  وتفعيلا لرؤية الوزارة 2030،  حيث شهد صباح اليوم الاستاذ “عادل عثمان” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط،  والاستاذ “عبد الرازق الزيني” وكيل المديرية، فعاليات ورشه العمل من برنامج تبادل خبرات قيادات المديرية، والعمل على نشر الوعي لديهم عن الإدارات النوعية المختلفة.

 

 

حيث قام بتصميم وتنظيم البرنامج التدريبي إدارة التدريب فى المديرية، وذلك بقيادة الاستاذة مها محمد بدوي مدير إدارة التدريب،  كما قام بالتدريب الاستاذ صالح القصيفي مدير إدارة التنسيق العام، كما تم من خلال ورشة العمل مناقشة العديد من المهام المختلفة، منها مهام التنسيق وشغل الوظائف وأنواع التنسيق بالمديرية،  تم ذلك بحضور عدد من قيادات المديرية، ومديري الإدارات النوعية، وكذلك فريق التدريب بالمديرية، وبعض رؤساء أقسام التدريب بالإدارات،  ويذكر انه تم عقد ورشة العمل فى القاعة الصينية بمدرسة دمياط الإعدادية بنات.

فيما أعرب وكيل الوزارة عن جزيل شكره وتقديره، الى جميع القائمين على ورشة العمل الهادفة والى مديرة المدرسة والى مسئولى القاعة،  كما تقدم بجزيل الشكر الى جميع المسئولين الذين قاموا بالعمل وبالاشراف على هذا اليوم المشرف.

ورشة عمل بالمديرية

اقرأ أيضا:

مصدر: ممنوع تشطيب أو ترميم عقار في دمياط دون إخطار الوحدة المحلية

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعليم دمياط تنظم مراجعات نهائية اونلاين بالمجان لطلاب شهادة الثانوية العامة … تعرف على المواعيد

اعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن انطلاق المراجعات النهائية المجانية للمواد الغير مضافة للمجموع…

ساعة واحدة ago

مدير تعليم دمياط يجتمع بمديري مدارس المبادرة الرئاسية 1000 مدير مدرسة

عقد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعا مع مديري المدارس خريجي المبادرة…

ساعتين ago