اخبار دمياط

وكيل تعليم دمياط يدين حادث مدينة نصر الإرهابي مؤكدا أن الإرهاب لن ينال من صمود الشعب

أدان السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الحادث الإرهابي الذي وقع أمس “بعزبة الهجانة” بمدينة نصر مستهدفا كنيسة العذراء وأبو سيفين أثناء إحتفالات الاخوه الأقباط بعيد الميلاد والذي استشهد فيه الرائد مصطفى عبيد خبير المفرقعات أثناء تفكيك عبوه ناسفة، مؤكدا أن الإرهاب لن ينال من صمود الشعب وفرحة المصريين بأعياد الميلاد المجيدة.

 

وأكد “وكيل الوزارة” أن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة وصمود الشعب المصري في حربه ضد الإرهاب، وأن مثل هذه العمليات لن تثني المصريين عن أداء شعائرهم الدينية وواجبهم نحو الوطن.

وأضاف “سويلم” أن مصر أقوى من جماعات الإرهاب والعنف وأن هذه الأحداث الإرهابية لن تزيد المصريين إلا إصرارا على التقدم وتحقيق الانجازات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتقدم “سويلم” بخالص العزاء لأسرة الشهيد داعيا الله أن يتقبله في الشهداء وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، وأن يعجل بشفاء المصابين.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

إجابة امتحان العربي لطلاب الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط الترم الثاني 2023

تعرض بوابه صباح مصر إجابة امتحان العربي لطلاب الاعدادية في محافظة دمياط بحسب الترم الثاني…

18 دقيقة ago

فائدة 970 جنيه شهريًا من شهادة طلعت حرب في بنك مصر عند ربط 50 الف جنيه .. تعرف على التفاصيل

منذ طرح شهادة بنك مصر التي تحمل اسم طلعت حرب في السوق البنكي المصري، وهي…

35 دقيقة ago