وكيل تعليم دمياط يتابع سير امتحان الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية في الثانوية العامة مع الاجراءات الاحترازية

وكيل تعليم دمياط يتابع سير امتحان الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية في الثانوية العامة مع الاجراءات الاحترازية
امتحانات الثانوية العامة - صورة ارشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=489538
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تابع عادل عثمان وكيل تعليم دمياط اليوم الاحد اداء طلاب الشعبة الأدبية لامتحان الفلسفة والمنطق  للصف الثالث الثانوى بالتزامن مع اتحاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وللحفاظ على صحة وسلامة الطلاب وكذلك القائمين على اداء الامتحان.

 

ودخل الطلاب الامتحان في التاسعة من صباح اليوم وبدء الامتحان في الساعه العاشرة صباحا وانتهى في الواحده ظهرًا في ظل تطبيق الاجراءات الاحترازية المعنيه من وزارة التربية والتعليم بالتزامن مع الالتزام بارتداء الكمامة في ظل تطبيق مسافات التباعد الاجتماعي مع الكاشفات الحراريه وبوابات التعقيم.

حيث بدء القائمين على العملية الإمتحانية بالكشف عن درجات الحرارة للطلاب والمراقبين بالكاشف الحراري للتاكد من درجه حرارة الجسم  ولاكتشاف اي حالات يشتبه باصابتها بفيروس كورونا.

كما نفت الوزارة اي محاولات تسريب لامتحان الفلسفة والمنطق حيث زعمت بعض صفحات الغش تسريب صور للامتحانات على مواقع التواصل الاجتماعي على عكس الحقيقه.

و يؤدي 10 الاف طالب وطالبة من للشعبتين العلمي والادبي الامتحانات، للعام الدراسي الجديد 2021 مع اجراءات احترازيه للحفاظ على سلامه الطلاب والقائمين على العملبه الامتحانية..

إقرأ أيضاً

حقيقه تداول صور امتحان اللغة الأجنبية الثانية للشعبه الادبيه في الثانوية العامة 2021