وكيل الصحة بدمياط يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامة

وكيل الصحة بدمياط يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامة
جولة وكيل الصحة بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=489309
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلن الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط عن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية والمراكز الطبية والوحدات الصحية بالمحافظة، كما شدد وكيل الوزارة علي الإدارة العامة للطب العلاجي، والإدارة العامة للطب الوقائي، بالعمل على مدار الساعة وكذلك استمرار انعقاد غرفة الطوارئ بالمديرية خلال تلك الفترة، وتجهيز فرق الانتشار السريع للاستعانة بهم.

مع تشكيل فرق متابعة من الإدارات الفنية والتفتيش المالي والإداري، والمتابعة بالمديرية للمرور علي منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة أثناء هذه الفترة مشيراً إلي منع الإجازات للسادة الأطباء خلال هذه الفترة.

كما وجه مدير عام إدارة الصيدلة بالمديرية، ومديري المستشفيات، والإدارات الصحية، بصرف المخزون من الأدوية والمستلزمات الطبية، من مخازن التموين الدوائي الرئيسية وتوفيرها بمختلف الأقسام الطبية، وخاصة أقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الطبية الحرجة.

موجهاً بزيادة القوي البشرية بالأقسام الطبية، مع توفير كميات مضاعفة من فصائل الدم المختلفة لمواجهة أي طوارئ خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك اعاده الله علي مصرنا الغالية والأمة الإسلامية باليمن والبركات وحفظ مصر وشعبها

إقرأ أيضاً

وكيل التعليم بدمياط: انتظام امتحان الكيمياء للشعبة العلمي في الثانوية العامة مع تطبيق الاجراءات الاحترازية