اخبار دمياط

وكيل التعليم بدمياط: 2346 طالب يؤدون امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة بدون شكاوى

تابع المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، سير امتحانات مادة الرياضيات التطبيقية “الاستاتيكا” والاطمئنان على وصول الاسئلة إلى جميع مقر اللجان الامتحانية على مستوى المحافظة والبالغ عددها ٤٠ لجنة، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية بحضور عبد العليم جمعة وكيل المديرية ورئيس اللجنة الثلاثية وكامل أعضاء اللجنة.

 

وأكد “عبد الرؤوف” أن وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع محافظة دمياط والجهات المعنية بذلوا جهودًا كبيرة هذا العام لضمان حسن انتظام سير الامتحانات.

وأوضح “وكيل الوزارة” أن ا.د رضا حجازي وزير التربية والتعليم، شدد بكل حسم علي مواجهة أي محاولة لعرقلة الاجراءات التي تضمن سلامة وانتظام سير الامتحانات، مؤكدا ان لا تستر على أي فساد والمواجهة بمنتهى الحسم لأي محاولات تعيق الجهود التي بذلت لضمان انتظام وسلامة سير الامتحانات.

مؤكدا، على تنفيذ تعليمات الوزير الخاصة بتوزيع ورق إجابة البابل شيت وورق إجابة الأسئلة المقالية قبل بدء الامتحان بـ١٠ دقائق، وفتح أبواب اللجان من الساعة الثامنة والربع صباحًا، لتنفيذ اجراءات التفتيش للطلاب بدقة قبل دخول اللجان، كما شدد الوزير على تعويض الوقت للطلاب الذين تأخر حصولهم على ورقة الأسئلة في اللجنة.

جدير بالذكر أنه يؤدي اليوم 2346 طالب وطالبة امتحان الرياضيات التطبيقية الاستاتيكا وغرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية لم تتلق أية شكاوى بشأن امتحانات اليوم.

إقرأ أيضاً

حل امتحان الاستاتيكا تالتة ثانوي 2023 .. إجابة أسئلة امتحان الاستاتيكا اليوم ثانوية عامة 2023

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بداية أعمال تطهير مصرف البصارطة بدمياط في استجابة لمطالب المواطنين

استجابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم لمطالب المواطنين، وعلمت على تكثيف أعمال تطهير مصرف…

26 دقيقة ago

مدير مديرية الطب البيطري بدمياط يتابع سير العمل داخل المجازر

واصلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم حملاتها المكثفة لمتابعه سير العمل داخل المجازر.   مع…

ساعة واحدة ago