وكيل التعليم بدمياط ينيب وفد من المديرية لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

وكيل التعليم بدمياط ينيب وفد من المديرية لتهنئة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد
https://www.sba7egypt.com/?p=106271
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تقدم السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بخالص التهاني القلبية لجميع الاخوة الأقباط شركاء الوطن بمناسبة عيد الميلاد المجيد داعيا الله أن يجعله عاما سعيدا علينا جميعا وأن يحمى وطننا الغالي من كل سوء.

 

وبهذه المناسبة أعرب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط عن أمله أن تكون هذه الأعياد فرصة لنشر الحب والسلام على أرض مصر وتأكيدا لعلاقات الترابط والأخوة بين جميع المصريين وامتدادا وتجسيدا لكافة القيم التى جاء بها جميع الأنبياء ، كما تمنى أن يكون العام الجديد عام خير واستقرار ورخاء على شعب مصر .

و قد اناب سويلم وفد كبير من قيادات التربية والتعليم على رأسهم عبد الرازق الزيني مدير عام الخدمات ولبني الكرداوي مدير عام التعليم العام وسمير عوض مدير عام الشئون المالية والإدارية وعبد العليم جمعة مدير عام إدارة دمياط ولفيف من قيادات التعليم بدمياط لتقديم التهنئة للانبا كارلوس مطران كنيسة دمياط وكفر الشيخ وبلقاس وكذلك للقمص صربامون متري كاهن كنيسة السيدة العذراء بدمياط .

وأقيم الإحتفال بحضور الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط واللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط واللواء عصام الليثي السكرتير العام لمحافظة دمياط واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد للمحافظة والسادة نواب محافظة دمياط وعدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة دمياط .