وكيل التعليم بدمياط يلتقي بمجلس اتحاد الطلاب لمناقشة الخطة والجدول الزمني

وكيل التعليم بدمياط يلتقي بمجلس اتحاد الطلاب لمناقشة الخطة والجدول الزمني
لقاء وكيل التعليم بالطلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=103012
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

استقبل السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، اليوم الثلاثاء، ورائد عام اتحاد طلاب محافظة دمياط، بمكتبه مجلس اتحاد طلاب المحافظة بحضور عبدالرازق الزيني مدير عام الخدمات، وعقد الاجتماع الدوري للمجلس، معربا عن سعادته الاجتماع بقادة المستقبل.

 

استعرض الطالب طارق الصايغ أمين اتحاد الطلاب و الطالبة أمنية البشبيشي، الامين المساعد ، جدول الاعمال و ماتم في الفترة السابقة كما استعرض وناقش الخطة والبرنامج الزمني لهذا العام.

ووجه “سويلم” أن تشمل الخطة جميع الأنشطة التي تمثل مجالات الاتحاد الخمس والتي من خلالها يتم الاسهام في بناء الشخصية المصرية القادرة علي تحمل المسئولية في ظل المتغيرات الموجودة علي الساحه.

وأشاد “وكيل الوزارة” بالانشطة الموضوعة في خطة العمل من حملات ومبادرات لتجميل الادارات التعليمية وتزيينها والقدرة علي حل المشكلات داخل مدارسها علي أن يتم التنافس بين الادارات وتقييم العمل بها من خلال المبادرة ووعد سيادته بمكافأة مالية للادارات الفائزة بالمركز الاول والثاني.

كما أشاد بالانشطة الموضوعة لطلاب التعليم الفني،مؤكدا أنهم قاطرة التنمية ومهندسي المستقبل ومنهم الفنيين المهره ، كما ناقش الاجتماع اقامة معرض دائم لاعمال الطلاب، كذلك تفعيل الادارة الذاتية داخل مدارس الادارات لأهميتها في بناء الشخصية وما تحققة من فائدة تعم علي مؤسساتنا التعليمية.

وفي نهاية اللقاء أوصي وكيل الوزارة بالعمل علي تغيير الثقافات السلبية وأنه داعم لهم ومتواجد معهم في أي نشاط.