وكيل التعليم بدمياط يشهد يوم الوفاء ويكرم مدير إدارة السرو التعليمية

وكيل التعليم بدمياط يشهد يوم الوفاء ويكرم مدير إدارة السرو التعليمية
وكيل التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=137943
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شهد اليوم الأستاذ “السيد أحمد سويلم” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، احتفال إدارة السرو التعليمية بعيد ميلاد الأستاذة “سامية متولي المي” مدير الإدارة وبلوغها السن القانوني للمعاش.

 

وخلال كلمته قدم “سويلم” التهنئة للمحتفى بها نيابة عن العاملين بالقطاع التعليمي بمحافظة دمياط، معربا عن إمتنانه لمدى كفاءة وأسلوب إدارتها المميز التي كانت تعمل به مع العاملين معها بمبني الإدارة والمدارس والذي أنتج عنه تقدم وتميز إدارة السرو التعليمية وحصول “المي” على لقب مديرة الإدارة الأولى بين مديري الإدارات.

وأثنى “سويلم” عن جهودها طوال فترة عملها بالتربية والتعليم، وتقلدها لعدة مناصب أثبتت فيها مدى كفائتها وحرصها على الصالح العام.

وقدم “وكيل الوزارة” للأستاذة سامية المي شهادة التقدير ودرع مديرية التربية والتعليم، تقديرا لجهودها المبذولة لصالح العملية التعليمية متمنيا لها دوام التقدم والتوفيق في حياتها الجديدة.

كان ذلك بحضور م. عوض محمد عوض رئيس مجلس أباء وأمناء المحافظة وا. عبد الرازق الزيني وكيل المديرية وا. سمير عوض مدير عام الشئون المالية والإدارية وا. لبنى الكرداوى مدير عام التعليم العام السابق ومديري الإدارات التعليمية ومجالس الأمناء و لفيف من القيادات التعليمية بالمحافظة ومديري المدارس.