اخبار دمياط

وكيل التعليم بدمياط يشهد الاحتفال بيوم الوفاء لموجها أول الديوان وأول الإدارة

شهد السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، احتفال المديرية بيوم الوفاء لكل من “بسام جمعة” موجه أول الديوان للتربية الموسيقية و”فخر الدين الحسيني” موجه أول إدارة دمياط التعليمية للتربية الموسيقية، لبلوغهما سن المعاش .

 

كان ذلك بحضور، عبد الرازق الزيني مدير عام الخدمات وسمير عوض مدير عام الشئون المالية والإدارية ومحمد أبو النجا مدير إدارة الشئون القانونية وإبراهيم مرعي موجه عام التربية الموسيقية، ولفيف من بعض مديري الإدارات الداخلية و موجهي ومعلمي مديرية التربية والتعليم بدمياط، كما شارك بالحضور أسرة المحتفيين بهما وذلك بقاعة نقابة المعلمين بدمياط.

وأكد “سويلم” أن هذا التكريم أقل تقدير لما قدما المحتفيان بهما خلال مشوارهما التعليمى واكتشاف المواهب الموسيقية بدمياط، متمنيا لهما كل التوفيق بحياة سعيدة في ظل رعاية أسرتهما.

وأضاف “وكيل الوزارة” أن محافظة دمياط هي محافظة ولّادة وخصوصا في مجال المواهب الموسيقية والفنية وهذا ليس بغريب عليها، مؤكدا أن التواصل سيظل مستمرا بين جميع من خرجوا للمعاش وبين مديرية التربية والتعليم بدمياط سواء على المستوى الشخصي أو الاستعانة بخبراتهم فالحياة دائما تسير على الأخذ والعطاء.
واختتم كلمته بالدعاء لهم وللجميع بالتوفيق كل في مجاله.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض تدريجي في درجات الحرارة غدًا الثلاثاء مع نشاط الرياح على دمياط

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انخفاض تدريجي في درجات الحرارة غدًا الثلاثاء مع…

ساعتين ago

غدًا الثلاثاء انقطاع الكهرباء عن بعض المناطق في دمياط الجديدة .. تعرف عليها

اعلنت هندسة كهرباء دمياط الجديدة، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في بعض المحولات التي…

3 ساعات ago