وكيل التعليم بدمياط يجتمع باللجنة المشرفة على مشروعات وبرامج التغذية المدرسية

وكيل التعليم بدمياط يجتمع باللجنة المشرفة على مشروعات وبرامج التغذية المدرسية
اجتماع وكيل التعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=517813
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط اليوم، اجتماعًا مع اللجنة المشرفة على مشروعات وبرامج التغذية المدرسية،ومسئولي التغذية المدرسية بالإدارات التعليمية، بالقاعة الكبرى بديوان المديرية، بحضور عبدالرازق الزيني وكيل المديرية ويحيى توما مدير عام الشئون التنفيذية.

 

شمل الاجتماع مناقشة الشروط الصحية والإجراءات الاحترازية للوجبات المنصرفة لطلاب المدراس و تم عمل محاضرة عن شروط ومعايير فساد الوجبة الغذائية وأخرى عن سلامة الغذاء ومدى مطابقته لمكونات الوجبة الغذائية السليمة المقدمة للطلاب.

ونبه وكيل الوزارة خلال الاجتماع على مسئولي التغذية المدرسية بالإدارات التعليمية،
بالمتابعة اليومية للمدارس للاطمئنان على أن التغذية تم تسليمها وفق الإجراءات والقواعد المنظمة، والتأكيد على كامل الاستفادة للطلاب.

وأكد د. خالد خلف على مسئولي التغذية بأن فحص الوجبات أهم من التوزيع، موجها بفتح وجبة وتناولها والاطمئنان على سلامة مكونات عناصر وجبة التغذية المدرسية قبل توزيعها على الطلاب

وشدد خلف على مسئولي التغذية بالإدارات بضرورة توافر كافة الشروط الصحية وعدم تخزين الأغذية بالمدارس ويتم توزيعها اليوم بيومه لضمان المحافظة على الوجبات الغذائية المدرسية مع مطابقتها للمواصفات القياسية الفنية المتعارف عليها وتوافر كافة عوامل الصحة والسلامة والأمان لأبنائنا الطلاب.

إقرأ أيضاً

استبعاد مدير ووكيل مدرسة بدمياط لعدم الانضباط الإداري والتعليمي وسوء مستوى النظافة العامة