وكيل التعليم بدمياط: لم نتلقى شكاوى من امتحان اللغة الفرنسية والتربية الوطنية للثانوية العامة الدور الثاني

وكيل التعليم بدمياط: لم نتلقى شكاوى من امتحان اللغة الفرنسية والتربية الوطنية للثانوية العامة الدور الثاني
محافظ دمياط ووكيل التعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=150745
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، سير إمتحانات شهادة الثانوية العامة للدور الثاني وسط إجراءات أمنية مشددة، مؤكده على تسهيل إجراءات وأعمال الامتحانات وتأمين محيط اللجان وتوفير الهدوء اللازم للطلاب.

 

وتابع الأستاذ “السيد احمد سويلم” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، من خلال غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم أعمال الامتحانات بفترتيها، الأولى ” لغة أجنبية ثانية” و الثانية ” تربية وطنية “، ولم ترصد غرفة العمليات اية شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم .

وصرح “سويلم” انه مقيد في إمتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية (15) طالب وطالبة, أدى الامتحان (13) طالب وتغيب طالبان، وفي مادة التربية الوطنية مقيد (12) طالب وطالبة، وأدى الامتحان (10) طلاب وتغيب طالبان وذلك في 10 لجان على مستوى المحافظة ، واطمأن وكيل الوزارة على سير الامتحانات، كما تابع توفير كل احتياجات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين ب 21 استراحة منهم 10 استراحات للسيدات.

وأكد وكيل الوزارة أن الدكتورة منال عوض ، محافظ دمياط ، على تواصل على مدار الساعة لمتابعة أعمال الامتحانات، والتعاون بين مديرية الأمن والتربية والتعليم لتأمين اللجان وتوزيع صناديق الأسئلة.

وأشاد “سويلم” بدور رجال الأمن لما يبذلوه من جهد كبير من فجر يوم الامتحان وحتى تأمين وصول اوراق الإجابة ، وتأمين مركز توزيع الأسئلة بإشراف اللواء “إسماعيل حسين” مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط.