اخبار دمياط

وكيل التعليم بدمياط: غياب 132 طالب عن اداء امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية

اعلن السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم غياب 132 طالب عن اداء امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية وتابع أنه قد قيد (10600) طالب وطالبة امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية بدمياط، حضر منهم (10468) طالب وطالبة وذلك في (32) لجنة على مستوى المحافظة.

 

وأضاف سويلم ان هناك بروتوكول بين المديرية ومديرية أمن دمياط لتوفير الحراسة الكاملة لنقل أوراق الأسئلة وحراسة لجان الامتحانات، مضيفا أنه تم التنسيق مع المديريات والمصالح المعاونة مثل الكهرباء والمياه والتأمين الصحي ، والصحة لتواجد الطبيب أوالزائرة الصحية داخل اللجنة والإسعاف تحسبا لمواجهة أى ظرف طارئ، بالإضافة إلى التنسيق مع رؤساء مجالس المدن والاهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة من أمام المدارس من أجل توفير جو صحي وملائم لأداء الامتحانات.

كانت مديرية التربية والتعليم، قد أعلنت عن الانتهاء من كافة الاستعدادات التي توفر للطلاب والملاحظين والمراقبين كل سبل الراحة داخل اللجان، محذرة من استخدام الموبايل داخل اللجان مؤكدة أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أصدرت النشرة العامة رقم (1) لسنة 2019 بشأن الاشتراك في أعمال الامتحانات العامة لإحكام الرقابة والسيطرة على أعمال الامتحانات. ونصت الإجراءات على توجيه الطلاب من خلال لجان النظام والمراقبة بخطورة حيازة الهاتف المحمول حتى لو كان مغلقًا أو أية أجهزة تكنولوجية من شأنها تسهيل عملية الغش أو المساعدة عليه.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالبيع والشراء

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل البنكي في تعاملات الجنيه من البيع والشراء، بحساب اليوم الاربعاء…

32 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الأربعاء 29-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر يوميا من خلال متابعتنا لسوق الصرافة المصرية التغيرات في بسعر الدولار في مقابل العملة…

40 دقيقة ago