اخبار دمياط

وكيل التعليم بدمياط: ختام ماراثون امتحانات الدور الأول للثانوية العامة بدون شكاوى

اكد السيد احمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم على اختتام فعاليات ماراثون امتحانات الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2018 لطلاب شعبة العلوم بالقسم العلمي و القسم الأدبي.

 

بينما تمثل المحطة قبل الأخيرة لطلاب شعبة علمي رياضة قبل أداء امتحان الجبر والهندسة الفراغية يوم الأربعاء المقبل.

مشيرا الى أن الدكتورة :منال عوض محافظ دمياط، تابعت سير امتحانات الثانوية العامة باهتمام بالغ، وشددت بصفة مستمرة على انضباط اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

ومؤكدا على أن غرفة العمليات بالمديرية على تواصل مستمر بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، مؤكدا أن عمليات التربية والتعليم، لم ترصد أية شكاوى أثناء سير امتحانات اليوم.

ومن جانبة طالب رؤساء اللجان بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وتوفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم، مشيرًا إلى أن الطلاب أمانة وأن الجميع مسئول عنها، ويجب مراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة فى زمن الامتحان..

يذكر ان طلاب الثانوية العامة قد أدوا اليوم مع اختلاف شعبهم اليوم امتحاني اللغة الأجنبية الثانية في الفترة الأولى يعقبها امتحان التربية الوطنية، وقيد (10511) طالب حضر منهم (10399) طالب وتغيب (112) بنسبة حضور 98،9%.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الخميس 06-06-2024

ننشر تسعيرات الجنيه السوداني، عبر التعاملات البنكية، في التعامل من خلال دولة السودان، وتقدم بوابتنا أسعار…

28 دقيقة ago

ننشر قائمة أسعار الأسماك واللحوم اليوم الخميس 06-06-2024 في اسواق مصر

ننشر القائمة المحدثة لجميع أسعار الأسماك واللحوم بحسب جميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم الخميس 6 من يونيو…

ساعة واحدة ago