وكيل التعليم بدمياط: الاستعانة بمتخصصين لنشر الوعى الصحي بالإدارات التعليمية

وكيل التعليم بدمياط: الاستعانة بمتخصصين لنشر الوعى الصحي بالإدارات التعليمية
عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=237034
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تتواصل الجهود المبذولة من قبل مديرية التربية والتعليم بدمياط لنشر الوعى الصحى لمكافحة فيروس الكورونا المستجد.

 

وقال “عادل عثمان” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إن نشر الوعى الصحى يحتاج إلى تضافر جهود جميع العاملين فى هذا المجال، مؤكدا أن توجهات القيادة السياسية صريحة بهذا الشأن.

ومن هذا المنطلق أكد “عثمان” أن المديرية استعانت، اليوم، بالسيد الدكتور ياسر عسل رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات دلتا لاب لشرح طرق الوقاية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد خلال اجتماع السيد وكيل الوزارة مع مدراء عموم خمس إدارات التعليمية، بحضور عبدالرازق الزيني وكيل المديرية.

وشدد “عثمان” على مديري الإدارات التعليمية على ضرورة الاهتمام بالخطة الوقائية الخاصة بحماية أبنائنا الطلاب أوقات الامتحانات للشهادات الثانوية العامة والفنية من الإصابة بأية أمراض معدية متخذة خلالها خطط مشددة للحفاظ على نظافة تلك المنشآت التعليمية وتعقيمها بصفة مستمرة.

وأضاف “وكيل الوزارة” أن المعلم هو حجر الزاوية في مهنة التعليم وهي مهنة الأنبياء والرسل ، مشيرا إلى دوره الكبير في هذه المرحلة من نشر الوعي الصحي و توفير كافة السبل والدعم لجموع الطلاب خلال عمل الأبحاث المطلوبة، ليقدم أبناؤنا الطلاب أفضل ما لديهم ، مؤكدا أن جميع العاملين بديوان المديرية والإدارات التعليمية يعملون من أجل توفير المناخ المناسب لذلك داخل المدارس.

إقرأ أيضاً

بالصور وكيل تعليم دمياط يكرم الطالبة علا صاحبه فيديو عمل مشروع البحث بعد اشادة الوزير