وكيل الأوقاف بدمياط: رفع حالة الإستعداد القصوي ويشدد على الدعوه للنزول للإستفتاء

وكيل الأوقاف بدمياط: رفع حالة الإستعداد القصوي ويشدد على الدعوه للنزول للإستفتاء
وكيل الأوقاف
https://www.sba7egypt.com/?p=122717
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

إجتمع الشيخ محمد محمد عبد الفتاح سلامه وكيل وزارة الأوقاف بدمياط ، اليوم ، بقيادات الدعوه بالمديريه ،و مديري الإدارات الفرعيه .

 

بينما اشار الى تكليف كل مدير إداره بأسماء الأئمه الذين تخلفوا عن إجتماع فضيلة وكيل الوزاره وإحالتهم للتحقيق ،مع عقد إجتماع للساده الأئمه الذين تخلفوا عن إجتماع فضيلة وكيل الوزاره والتأكد من حضورهم .

كما طلب إجتماع بكل إداره إبتداء من الأسبوع القادم لكل من الأئمه والعمال والمؤذنين ومقيمي الشعائر ويكون علي الفترتين من أجل الإستفتاء علي الدستور والحث علي المشاركه ، بالاضافة الى رفع حالة الإستعداد القصوي مع الساده مفتشي الإدارات تمهيدا للمشاركه والدعوه للنزول للإستفتاء علي الدستور وعمل بنر لكل إداره علي حده .

مؤكدا على ان كل من يحمل بطاقة رقم قومه له حق الإدلاء بصوته فعلي جميع الأئمه الدعوه بالمشاركه الإيجابيه والحث علي حشد المواطنين علي مدار الأيام القادمه في خطب الجمعه والدروس والقوافل بعيدا عن أي حزب علي أن يكون العمل خاص بالأوقاف ،فيما تكون الدعوه منسوبه للأوقاف وليس لأي حزب سياسي ،مع عقد دوره تثقيفيه تحت عنوان فقه الصيام بمركز الدعاه برأس البر يومي السبت والأحد 13، 14 إبريل لسنة 2019.