اخبار دمياط

وفاة سيدة سقطت من شرفه منزلها بالطابق الثالث في دمياط

لقيت سيدة مصرعها امس الاربعاء الى خلفيه سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الثالث بقرية شرمساح التابعه الى مدينة الزرقا بدمياط، وجرى نقل الجثمان الى مستشفى الزرقا المركزي وايداعها تحت تصرف النيابة العامة.

 

تعود التفاصيل الى تلقي مرفق الاسعاف بلاغ يفيد باصابة سيدة في العقد السادس من العمر باصابات بالغه على خلفيه سقوطها من شرفه منزلها بالطابق الثالث بقرية شرمساح مركز الزرقا اثناء تواجدها في الشرفه لمشاهده الطريق.

وعلى اثره انتقلت سيارة اسعاف الى موقع البلاغ حيث تبين وفاة سيدة في العقد السادس من العمر تدعى هويدا ع ب وتقيم في ذات العنوان محل الحادث، كما جرى نقل الجثمان الى مستشفى الزرقا المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

وفي ذات السياق كشفت أقاويل شهود العيان الى ان السيدة كانت تنظر من الشرفة على الشارع وسرعان ما اختل توازنها وسقطت على الارض فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً

وفاة شخص في حريق هائل داخل منزله بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس حار في جميع مدن وقرى محافظة دمياط دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اعلنت هيئة الارصاد عن ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار في محافظة دمياط، خلال اليوم…

38 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسميه في البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الرسمي في البنوك مقابل الجنيه، بمستهل التعاملات عبر…

ساعتين ago