اخبار دمياط

وفاة المصاب اثر سقوطه من أعلى عقار سكني بدمياط متأثراً بجراحه

توفى مساء امس الطالب المصاب بعد سقوطه من أعلى عقار سكني بدمياط متأثراً بجراحه،، ولفظ الطفل أنفاسه الأخيرة عقب وصوله إلى المستشفى.

 

كان طالب في العقد الثاني من العمر قد أصيب بكسور وجروح على خلفية سقوطه من أعلى عقار سكني بمدينة فارسكور، وتم إسعاف الشاب المصاب فى موقع الحادث، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، الا انه لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثراً بجراحه وفشلت محاولات إنقاذه.

تعود التفاصيل الى تلقي شرطة النجدة بلاغ يفيد باصابة طالب يدعى حازم أسامة السخيلى في العقد الثاني من العمر، 16 عام، ويقيم بمساكن أرض تعيلب بمدينة فارسكور، بعد سقوطه من الطابق السادس من إحدى عمارات مساكن مدينة فارسكور.

وتبين من الفحص تعرض طالب لإصابات بعد ان سقط من سطح العقار المتمثل في الطابق السادس بإحدى عمارات مساكن أرض تعيلب بمدينة فارسكور، اثناء اللهو، الا انه لفظ انفاسة الاخيرة ولقى مصرعه على خلفية الحادث فيما تحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بدفن الجثة.

الطالب المصاب حازم أسامة السخيلى

إقرأ أيضاً

بالفيديو تشييع جنازة ضحايا حادث طريق الزرقا في دمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس الإسكندرية معتدل نهارا غدا الأربعاء علي جميع الأنحاء

نتعرف علي حالة الطقس غدا الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر مايو وتوقعات درجات الحرارة…

4 دقائق ago

ندوة إسعافات أولية لاعضاء مركز شباب الأربعين بدمياط

استضاف مركز شباب الاربعين بإدارة شباب فارسكور بدمياط، اليوم فعليات ندوة عن الإسعافات الأولية ضمن…

9 دقائق ago