اخبار دمياط

“وزير الشباب والرياضة “يطلق إشارة ماراثون المشي بمدينة رأس البر

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإطلاق اشارة بدء ماراثون للدراجات بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، ظهر اليوم الإثنين، وذلك من خلال  زيارته الميدانية لمحافظة دمياط ، وذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على نشر ثقافة الممارسة الرياضية ،كمبادرة إيجابية تهدف لممارسة الرياضة، والتوعية بالحفاظ على الصحة العامة، وأهمية توسيع قاعدة الممارسين فى مختلف الألعاب الرياضية فى جميع المحافظات.

 

 

فيما شهد الماراثون كل من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وعدد من القيادات التانفيذية بمحافظة دمياط وعلى رأسهم الدكتور عمرو حداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، والدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، واللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية.

وأكد الوزير ضرورة توعية النشء والشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة لاهميتها ودورها فى الحفاظ على اللياقة البدنية، كمثال للعادات الصحية السليمة لكل طبقات المجتمع ، فيما أكد الدكتور الوزير على أهمية نشر ثقافة الممارسة الرياضية، وجعل الرياضة هى أسلوب حياة داخل المجتمع.

وذلك تأكيداً على الدور الهام الذي تلعبه الرياضة في تكوين الشخصية الإيجابية، مشيداً بحرص شباب دمياط على المشاركة في الفعاليات الرياضية التي تنفذها الوزارة.وأضاف الدكتور أشرف صبحى أن استراتيجية وزارة الشباب والرياضة منبثقة من استراتيجية الدولة ورؤية الرئيس لقطاع الشباب، وأن الشباب هم الحاضر والمستقبل وأنه يسعى من خلال الوزارة لاستكمال هذه الرؤيةكما شارك في الماراثون نحو ثلاثمائة شاب وفتاة من أبناء محافظة دمياط.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرون من شهر…

24 دقيقة ago

مواعيد الصلاة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بتوقيت محافظة دمياط

تشير بيانات هيئة المساحة المصرية الى تغيير مواعيد الصلاة لحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، بحسب  اليوم…

27 دقيقة ago