اخبار دمياط

هيئة ميناء دمياط توقع مذكرة تفاهم مع جامعة بنى سويف

تحت رعاية الفريق مهندس / كامل الوزير .. وزير النقل ، وقعت هيئة ميناء دمياط مذكرة تفاهم مع جامعة بنى سويف ممثلة في” كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء” بهدف تعزيز أواصر التعاون ووضع إطار بين الجانبين فيما يخص تبادل الزيارات والاستفادة من الخبرات و نقل العلوم و التكنولوجيا والخبرات الحديثة وتوطينها وتطويرها بما يعود بالمنفعة على الجانبين .

 

حيث قام بالتوقيع اللواء بحري أ.ح / أحمد حواش .. رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط و الأستاذ الدكتور / منصور حسن .. رئيس جامعة بنى سويف ، و جاء ذلك بحضور الدكتور أسامة شلبية عميد كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء ، ووكلاء الكلية ، وأعضاء هيئة التدريس ، و قيادات هيئة ميناء دمياط .
و من جانبه نقل اللواء بحري أ.ح / أحمد حواش تحيات السيد الفريق مهندس / كامل الوزير .. وزير النقل.

كما أكد على حرص هيئة ميناء دمياط على تقديم كافة الدعم و المساندة للطلبة من منطلق مسئوليتها المجتمعية للربط بين المواد العلمية و النظرية و الواقع العملي بالشراكة مع جامعة بنى سويف للمساعدة في إعداد خريجين مؤهلين علمياً و مهنياً قادرين على تحقيق التنافسية في سوق العمل ، و أضاف أن هذا التعاون سيكون إضافة جديدة و قوية لاسيما أن جامعة بنى سويف التي تشمل كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء تعد من أهم الجامعات المصرية التي تقدم برامج تعليمية و تدريبية متميزة بما يحقق المنفعة المتبادلة حرصاً منهم على تنمية الاستثمار في العنصر البشري ، وهو الأمر الذي أكد عليه الاستاذ الدكتور/ منصور حسن وأضاف أن جامعة بنى سويف على استعداد كامل للتعاون بتقديم الخدمات الجامعية المختلفة حرصاً من الجامعة على تحقيق أقصى استفادة متبادلة بين الجانبين .

هيئة ميناء دمياط توقع مذكرة تفاهم مع جامعة بنى سويف

هيئة ميناء دمياط توقع مذكرة تفاهم مع جامعة بنى سويف

هيئة ميناء دمياط توقع مذكرة تفاهم مع جامعة بنى سويف

إقرأ أيضاً

تداول 17 سفينة عبر ميناء دمياط على مدار الـ 24 ساعة الاخيرة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تحميل بوكلت الاستاتيكا التجريبي لطلاب تالتة ثانوي 2024

نتعرف من خلال الدخول علي موقعنا موقع صباح مصر فيما بشأن أخبار التعليم وتحميل بوكليت…

9 دقائق ago

غدًا الثلاثاء طقس حار في دمياط مع نشاط الرياح … ثالث ايام عيد الاضحى

تشهد السواحل الشمالية ومن بينها دمياط، خلال ساعات يوم غدا الثلاثاء، الذي يعد ثالث ايام…

22 دقيقة ago