هيئة ميناء دمياط تنظم إحتفالية لتكريم الأمهات المثاليات والموظفون المتميزون

هيئة ميناء دمياط تنظم إحتفالية لتكريم الأمهات المثاليات والموظفون المتميزون
https://www.sba7egypt.com/?p=119977
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تحت رعاية الربان / طارق شاهين رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط نظم نادى العاملين بالتعاون مع جمعية رعاية العاملين بالهيئة إحتفالية لتكريم الأمهات المثاليات والموظفون المتميزون على مستوى الهيئة بحضور عدد كبير من العاملات والعاملين وأبنائهم.

حيث تضمن الحفل فقرات غنائية و وطنية أدتها فرقة قصر ثقافة دمياط وعدد من أطفال حضانة العاملين بالهيئة أسعد الحاضرين جميعاً .

تلى ذلك عرض فيلم تسجيلى أعده المركز الأعلامى للهيئة تناول أهم المستجدات والانجازات التى تحقت بالميناء فى الآونه الأخيرة، و هذا وقد قام الربان شاهين بتكريم عدد من الأمهات المثاليات على مستوى الهيئة وأيضاً تكريم عدد من العاملات بالحضانة التابعة لجمعية رعاية العاملين والمحالين للتقاعد عرفاناً بدورهم فى رعاية الأطفال من أبناء العاملين ، كما قام بتكريم الموظف المثالى على مستوى الهيئة والعاملين المتميزين من الإدارات المختلفة وأثنى على تفانيهم غير العادى ومجهودهم المبذول و طالب باقى العاملين ان يحذوا حذوهم .

و على هامش الإحتفالية وإيماناً من الهيئة بدورها فى المشاركة ودعم العلاقات مع المجتمع المحيط قام رئيس الهيئة بتكريم فريق ( Expendables ) من طلبة محافظة دمياط والفائزين بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة ( First Lego league Egypt ( لبرمجة وتصميم الروبوت والبحث العلمى والمرشحون للمشاركة فى مسابقة دولية بالولايات المتحدة الأمريكية ، كما تم تكريم النائبة ايفيلين متى عضو مجلس النواب عن المحافظة بتقديم درع الهيئة لجهودها فى خدمة المجتمع الدمياطى .

وفى ختام الإحتفالية قام نادى وجمعية العاملين بتكريم الربان شاهين بعد تقديم نبذة شخصية عن أهم المحطات فى حياته والمؤهلات العلمية والعسكرية التى حصل عليها وكذا أهم المناصب التى تقلدها ، حيث قام اللواء بحرى / وليد عوض نائب رئيس مجلس الإدارة بتقديم هدية رمزية له عرفاناً وتقديراً لجهوده الكبيرة وما يبذله فى مجال توفير الرعاية الإجتماعية والثقافية للعاملين .

ثم ألقى شاهين كلمة تناول فيها دور الأمهات وتفانيهم وحرصهم على صالح أبنائهم للوصول بهم إلى مستقبل أفضل بدون مقابل وأيضاً دور الأب فى الحفاظ على الأسرة ونوه إلى أن الشباب هم الثروة الحقيقية التى يجب استثمارها والتأكيد على الأخلاق والمبادئ فى التربية السليمة بجانب التعليم الجيد .
كما وجه شاهين الدعوة للعاملين لإنتهاج منهج العطاء بدون حدود وبدون مقابل لزيادة معدلات الأداء والإنتاجية بالميناء وعبر عن سعادته بحضوره الإحتفالية وتكريم الأمهات المثاليات وأوضح أن الهيئة لا تألو جهداً فى دعم الأنشطة الخاصة بالجمعيات الأهلية داخل الميناء .