اخبار دمياط

هيئة اللويدز تجري مراجعة بينية لميناء دمياط

حضر اللواء بحري ا.ح وليد عوض رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط اللقاء الختامى لممثل هيئة اللويدز ريجيستر التى تعد من أكبر جهات الإشراف الدولية و الذى عقده مع رؤساء الإدارات المركزية والإدرات المختصة بالهيئة ، وذلك فى ختام زيارته التى استهدفت عمل المراجعة البينية للتأكد من استمرار تطابق هيئة ميناء دمياط مع مواصفات شهادات الجودة الحاصلة عليها ( ISO 9001:2015 و ISO 14001:2015 و ISO 45001:2018) .

 

وأوضح “وليد عوض” ان اللويدز ريجيستر قامت بالتفتيش على كافة أنشطة الميناء واختبار مدى كفاءة المختصين بالإدارات في التعامل بعد افتراض عدد من المواقف الطارئة الغير مخططة لقياس مدى الاستعداد للتعامل معها بالتوافق مع أنظمة الجودة الثلاث و اثر تفعيل تلك المنظومات على كافة الأنشطة بالميناء.

وأضاف أن الميناء مستمر فى التطبيق الأمثل لبنود سياسات الجودة التى تهدف إلى تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية ، وسلامة البيئة وتحقيق رضا العملاء بشكل كامل من خلال تدريب وتأهيل العنصر البشرى ومطابقة جميع الإجراءات التى تقوم بها الإدارات لسياسة وأهداف الجودة و التأكد من سلامة البنية التحتية والمعدات .

ومن جانبه أشاد مندوب هيئة اللويدز بالتعاون الذى لمسه من رئيس مجلس الإدارة وجميع الإدارات بالهيئة مما كان له بالغ الأثر في نجاح المراجعة .

هيئة اللويدز تجري مراجعة بينية لهيئة ميناء دمياط

هيئة اللويدز تجري مراجعة بينية لهيئة ميناء دمياط

هيئة اللويدز تجري مراجعة بينية لهيئة ميناء دمياط


إقرأ أيضاً

بالصور رئيس هيئة ميناء دمياط يستقبل وفداً من البنك الأهلى المصرى لبحث أوجه التعاون

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط تتابع عدد من ملفات العمل بمدينة رأس البر

ترأست الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجتماعًا لمتابعة عدد من ملفات العمل بمدينة رأس…

29 دقيقة ago

جامعة دمياط تحصد المركز الرابع بين جامعات مصر بتصنيف تايمز للجامعات الشابة

حققت جامعة دمياط انجازًا جديدًا في التصنيفات الدولية حيث ظهرت الجامعة ضمن الشريحة٣٥٠-٤٠٠ على مستوى…

52 دقيقة ago