هشتاجات “بلطجي دمياط” “كارثة دمياط” تتصدر تويتر .. سفاح حاول ذبح شاب وقطع يد والدته والأمن يضبطه “تعرف على القصة الكاملة”

هشتاجات “بلطجي دمياط” “كارثة دمياط” تتصدر تويتر .. سفاح حاول ذبح شاب وقطع يد والدته والأمن يضبطه “تعرف على القصة الكاملة”
حملة أمنية - صورة ارشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=605022
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

هشتاجات “بلطجي دمياط” “كارثة دمياط”، رغم ان قوات الامن بدمياط قدمت كل ما في وسعها وجهودها لضبط بلطجي حاول ذبح شاب وقطع يد والدته، بمدينة كفر البطيخ بعد نشوب مشاجرة بينهما على خلافات الجيرة على حسب ما تناولته وسائل الاعلام، الا ان هشتاج الحادث تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اذن فما القصة؟

 

في البداية تناول ضحايا سفاح دمياط، كما اطلق عليه، فيديو يرصد سير البلطجي المتهم في واقعة محاولة ذبح شاب وقطع يد والدته عندما حاولت الدفاع عن نجلها، وأصبح تريند خلال الساعات الماضيه.

الاسعاف ينقل المصابين

الاسعاف ينقل المصابين

مشاجرة تحولت إلى جريمة بشعة

كان قسم شرطه كفرالبطيخ، قد تلقى بلاغ من الاهالى بنشوب مشاجرة بين شخص ووالدته مصابان وشخص اخر اطلق عليه لقب بسفاح دمياط على خلفيه خلافات الجيرة.

وعلى الفور تحركت قوات الامن الى موقع البلاغ وباستعجال سيارات الاسعاف جرى نقل المصاب ووالدته في حالة صحية سئية، وفر المتهم، ولكن لم تتلأخذ الأجهزة الامنيه لحظات الا وعملت على رصد المتهم وتحديد مكان اختباءه وداهمت مكان الاختباء وتم القبض عليه، وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة.

ضبط المتهم

ضبط المتهم

تفاصيل جريمة كفر البطيخ

وباقتياده الى قسم الشرطة ومواجهتة بالتهم المنسوبة اليه اعترف اه تدعى على شاب ووالدته بسلاح أبيض وإحداث بهما ما ذكر من إصابات وكان على اثرها جرح قطعي بالرقبة للشاب المجني عليه وجرح اخر لوالدته بترت على اثرها كف يديها.

هاشتاج ” كارثة دمياط”

وساعد اهالي المجني عليه في إطلاق هشتاجات “بلطجي دمياط” “كارثة دمياط” التي تصدرت تويتر مطالبين بردع هؤلاء من مرتكبي الجرائم الشنعاء على قارعة الطريق، فيما تم عرض المتهم على النيابة العامة والتي امرت بتجديد حبسة على ذمة التحقيقات، ويسعى محامي المجني عليهم في توجيه اتهامات الشروع في القتل للشاب ووالدته.

إقرأ أيضاً

ضبط عاطل مزق جسد شاب في كفر البطيخ بدمياط لخلافات الجيره