اخبار دمياط

هاشتاج مصطفى سراج دمياط يتصدر فيس بوك للمطالبة بالقصاص بعد وفاتة حرقا على يد جاره

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج مصطفى سراج دمياط للمطالبة بالقصاص بعد ان لقى مصرعه حرقا على يد جاره على خلفية نشوب مشاجرة بينهما، والذي تصدر موقع فيس بوك خلال ساعات قليلة من انطلاقه.

 

تقول ندى الشحات في منشور على صفحتها عبر فيس بوك: |ان البعض طعن في الشاب المتوفي مصطفى محمود سراج بعد موته، وتداولوا قصص ومؤلفات خاطئة عن سبب موت مصطفى، يكفي طعنًا في الميت حتى بعد أن أصبحتْ روحه عند خالقها وادعوا له بالرحمة والمغفرة”.

وتابعت: القصة إن اللي أذى مصطفى ووجع قلوبنا وأذاقنا مرارة فراقه، هو شاب عنده 19 أو 18 سنة لسه، وأصل الحكايه إنه يبقى جار شقة السكن بتاع الشغل اللي الفقيد مصطفى كان قاعد فيها، وبيعلموا دوشة وكلام من دا، الفقيد نزل بكل أدب لإن دي أخلاقه والكل يشهد بكدا، واستأذن أخت جاره، وقال لها بعد إذنك عرَّفي أخوكِ إننا بنبقى تعبانين ومش قادرين، وبلاش يعمل صوت ويخبّط علينا”.

وقالت في منشورها: “فالولد ماعجبوش الكلام، استنى لما مصطفي يبقى لوحده في الشقة أو مش معاه غير واحد صاحبه، وطلع خبّط عليه وحصل شد في الكلام، وبعد كدا راح رامي عليه بنزين كان مخبّيه ورا ضهره بكل قلة إنسانية وضمير فجأة، وولّع فيه، ولما الموضوع كبر ومصطفى اتنقل المستشفى والجيران لحقوه بعد ما النار أكلت جسمه وبقى عنده نسبة حروق 95% من جسمه وبقى بين الحياة والمو.ت وفضلنا يومين كاملين بنعاني تعبه ختى فارق الحياة”.

وفي ذات السياق أكد ابن خالة مصطفى وابن عمه، الشاب محمد صبري، عبر تصريحات صحفية انه كان ملازمه طول وقت وجوده في المستشفى، تلك الاحدث قبل ما ان يدخل في غيبوبة ويتوفى.

فيما تصدر الهاشتاجان مواقع التواصل الاجتماعي وابرزها فيس بوك وتويتر وكانت #حق_مصطفى_سراج #القصاص_لمصطفى_سراج #حقك_مش_هيضيع_يا_مصطفى.

وعلى الجانب الاخر نجحت قوات قسم شرطة دمياط الجديدة، في القبض على المتهم بتلك الحادثة التي اثارت جدل واسع النطاق، وبعرضه على النيابة العامة امرت بحبسة 4 ايام على ذمة التحقيقات.

صور الشاب مصطفى سراج

مصطفى سراج

مصطفى سراج

مصطفى سراج

مصطفى سراج

منشورات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

مصطفى سراج

مصطفى سراج

مصطفى سراج

مصطفى سراج

مصطفى سراج

مصطفى سراج

إقرأ أيضاً

حبس المتهم بسكب البنزين على شاب في دمياط الجديدة واشعال النيران فيه

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار العملات اليوم الجمعة 7-6-2024 بالتعامل على الجنيه المصري

ثبات كبير في أسعار العملات بحسب التداول على الجنيه المصري، من خلال البنوك، حيث تعرض بوابتنا…

49 دقيقة ago

استقرار أسعار الخضروات اليوم الجمعة 7-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر متوسط أسعار الخضروات من خلال الاسواق المصرية، بحسب اليوم الجمعة 7 لشهر يونيو الجاري، في ظل…

ساعتين ago