اخبار دمياط

ننشر مواعيد سقوط الامطار المتوقعة على دمياط من الان وحتى الاثنين المقبل

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن وجود بعض الاضطرابات في حالة إن طقس دمياط، والتي اكدت على ان الحالة الجوية سوف تشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، مع سقوط الامطار الغزيرة والرعدية على كل انحاء المحافظة.

 

أضاف ييان الهيئة الى ان المحافظة سوف تشهد من الان وحتى ظهر غدا الاحد الموافق 23 من شهر اكتوبر الجاري، انخفاض في درجات الحرارة، ومتوقع ان تسجل العظمى 26 درجة مئوية والصغرى 21 درجه، ويستمر ذلك الانخفاض حتى نهاية الاسبوع الجاري.

سقوط أمطار على محافظة دمياط

موجة امطار غزيرة تضرب دمياط

وأوضح البيان، تساقطت أمطار غزيرة على المحافظة والسواحل الشمالية وتكون متوسطة إلى رعدية، حيث تنحصر الأمطار على السواحل الشمالية والدلتا.

وتشهد مدن وقرى المحافظة، حالة من عدم الاستقرار، بجانب نشاط للرياح وقد تصل للعاصفة في بعض المناطق الساحلية على سبيل المثال مدينة رأس البر ودمياط الجديدة، مع توقعات بان تسجل سرعة الرياح المتوقعة يوم الاحد 18 كيلو متر في الساعة وتقل تدريجيا حتى الاثنين.

سقوط أمطار على محافظة دمياط

إقرأ أيضاً

مواعيد نوات دمياط لموسم شتاء 2022-2023 واسماءها وسبب تسميتها

مواعيد سقوط الامطار المتوقعة على دمياط

وتابع بيان الهيئة ان هناك توقعات بسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية مع بداية الساعات الاولى من صباح غدا الأحد من الساعة الثانية والنصف حتى التاسعة صباحا، ومن ثم تهدأ الاحوال الجوية مؤقتا حتى الساعة الحادية عشر.

سقوط أمطار على محافظة دمياط

ومن ثم تضرب موجة امطار غزيرة من الساعة الحادية عشر صباح الاحد، وتستمر لمدة ساعة على الاقل على حسب التوقعات وحتى الساعة الواحدة ظهرا.

وبعدها تتحسن الاحوال الجوية قليلا حتى المساء، وتنعدم فرص سقوط الامطار على المحافظة، مع توقعات بان يسود طقس الاثنين المقبل صافي ومشمس على كل المحافظة.

إقرأ أيضاً

تحذيرات عاجلة.. امطار غزيرة وعاصفة رعدية تضرب دمياط غدا الاحد

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 15-5-2024 في محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء الخامس عشر من شهر مايو…

9 دقائق ago

ننشر اخر أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم الاربعاء 15-5-2024

ما تزال التعاملات المالية على الجنيه السوداني مستقره نوعا ما، حيث يتناول موقعنا احدث أسعار الدولار…

18 دقيقة ago