اخبار دمياط

ننشر مواعيد الجدول المقترح لامتحانات الفصل الدراسي الثاني والدور الثاني بدمياط 2019 … صوره

ننشر مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني والدور الثاني للعام الدراسي 2019/2018 المقترحة بمحافظة دمياط ، و المقرر اعتمادها من الاستاذ السيد سويلم وكيل وزارة التربية و التعليم في المحافظة بعد الاخد باراء اولياء الامور و الطلاب .

 

على ان تبدأ امتحانات المرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 من ابريل الجاري ، و تنتهي في الثلاثاء الموافق 30 من ابريل الجاري ايضا ، كما تبدأ امتحانات الدور الثاني يوم الاربعاء الموافق 2 من يوليو المقبل و حتى السبت الموافق 6 من يوليو المقبل .

كما تبدأ امتحانات المرحلة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 من ابريل الجاري ، و تنتهي في السبت الموافق 11 من مايو الجاري ايضا ، كما تبدأ امتحانات الدور الثاني يوم السبت الموافق 6 من يوليو المقبل و حتى السبت الموافق 12 من يوليو المقبل .

بالاضافة الى امتحانات المرحلة الثانوية للفصل الدراسي الثاني يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 من ابريل الجاري ، كما تبدأ امتحانات الدور الثاني يوم السبت الموافق 6 من يوليو المقبل .

الجدول

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالبيع والشراء

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل البنكي في تعاملات الجنيه من البيع والشراء، بحساب اليوم الاربعاء…

15 دقيقة ago

سعر الدولار اليوم الأربعاء 29-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر يوميا من خلال متابعتنا لسوق الصرافة المصرية التغيرات في بسعر الدولار في مقابل العملة…

23 دقيقة ago