اخبار دمياط

ننشر متوسط أسعار ايجار مصيف رأس البر في شم النسيم

ايام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بموسم شم النسيم، وتشهد مدينة رأس البر بدمياط، في هذا الموسم، اقبال كبير من الزوار، تزامنًا مع الحرص على قضاء ايام الاجازة بها.

 

فيما ترصد بوابه صباح مصر، متوسط أسعار ايجار مصيف رأس البر في شم النسيم، مع تراجع بعض الاسعار قليلًا عن السنوات السابقة، وذلك مع الاخذ بالاعتبار بداية امتحانات العام الدراسي في يوم 8 من شهر مايو الجاري.

لذلك انخفضت بعض أسعار ايجار مصيف رأس البر خلال اجازة شم النسيم، والتي تبدأ احيانا من 1000 جنيه لايام في شاطئ النخيل وشارع 109.

ننشر متوسط أسعار ايجار مصيف رأس البر في شم النسيم

متوسط أسعار ايجار مصيف رأس البر

فيما تبلغ أسعار ايجار الشقق السكنية الصغيرة ذات 2 غرفة، في مدينة رأس البر بشارع 107 وحتى شارع 89، ما بين 1500 وحتى 2000 جنيه في ايام الاجازة.

تزامنا مع وصول سعر ايجار الشقة بداية من شارع 89 وحتى شارع 52 الى مستوى 3000 جنيه، وترتفع قليلا حتى تصل الى 3500 حتى شارع 33.

ننشر متوسط أسعار ايجار مصيف رأس البر في شم النسيم


ومع شارع 33 وحتى منقطة اللسان، يكون السعر المتوسط، 4000 جنيه ويرتفع قليلا مع تجهيزات الشقة السكنية، وايضا قربها من البحر، او اللسان.

ومن جانب اخر، واصلت محلية رأس البر استعداداتها لاستقبال موسم شم النسيم، مع تجهيز الشواطئ وايضا تشغيل فريق الانقاذ، مع تشغيل خطوط السيرفيس الداخلي، وايضا الاوتوبيس السياحي.

إقرأ أيضاً

حملات ميدانية على محلات الحلويات في دمياط لضبط ومراقبة الأسواق

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مركز شباب دمياط الجديدة يعقد ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم

عقد مركز شباب مدينة دمياط الجديدة، اليوم ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم بمركز الشباب،…

10 دقائق ago

الاربعاء ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدمياط مع طقس شديد الحرارة

حذرت هيئة الارصاد الجوية، اليوم من ارتفاع كبير في درجات الحرارة على جميع السواحل الشمالية،…

35 دقيقة ago