ننشر فيديو لحظة قتل شاب على يد اخرين في دمياط والجيران: قتلوه غدرا بالاسلحة البيضاء

ننشر فيديو لحظة قتل شاب على يد اخرين في دمياط والجيران: قتلوه غدرا بالاسلحة البيضاء
كمال محمد عباس الغريب
https://www.sba7egypt.com/?p=128887
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كتب: ابراهيم المتبولي وباسنت عادل

ننشر لحظة مقتل الشاب كمال محمد عباس الغريب 19 عام، بمدينة فارسكور بمحافظة دمياط، منذ ايام على ايدى مجموعة من الشباب من خلال الترصد له اثناء سيرة في الطريق العام بالمدينة.

 

ومن جانبة كشف احد جيران ملابسات واقعة مصرع طالب بعد تلقية عده ضربات بالة حادة امس في مدينة فارسكور بمحافظة دمياط، امس بينما اثار الحادث غضب الشارع الدمياطي.

واشار الى ان الحادث لم يكن وقتي بل مخطط له، ومع سبق الاصرار والترصد مؤكدا على ان المتهمين عزموا النية على اصابة وقتل الضحية والذي يدعى كمال محمد عباس الغريب 19 عام ،طالب في المدرسة الثانوية الصناعية بمدينة فارسكور من خلال الترصد له اثناء سيرة في المدينة، نافيا تماما تدخل المتهمين للمدافعة عن احدى الفتيات بالتزامن مع تحرير المحضر في قسم الشرطة بان سبب المشاجرة معاكسة فتاة.

نشوب مشاده كلامية

تعود التفاصيل الى نشوب مشاده كلامية بين القاتل والمجني علية منذ ايام، تطورت الى مشاجرة وعلى اثرها اصيب شقيق القاتل بجرح قطعي على يد المجني علية، بينما حاول في اليوم الثاني الاهالي حل الازمة التي بدأت تتفاقم بسبب كلمات سخرية “تلقيح كلام على حد قولة” من القاتل موجه الى المجني علية اثناء خروجهم من صاله الجيم.

ولكن نجحت جلسات الصلح لحل الخلاف، الا ان القاتل اعتزم النية على قتل المجني علية ليأخد حق شقيقة على حد قولة، مشيرا الى ان كاميرات المراقبة التقطت الحادث بالكامل، وتم تسليمها الى النيابة العامة .

كما تمكن القاتل بمعاونة ابن عمه من ضرب المجني علية عده طعنات باستخدام سلاح ابيض في قدمية، حتى لفظ انفاسة الاخيرة غارقا في دمائة، فيما تتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

لحظة قتل الضحية

لمشاهده الفيديو على موقع اليوتيوب اضغط هنا

كمال محمد عباس الغريب

كمال محمد عباس الغريب

كمال محمد عباس الغريب

كمال محمد عباس الغريب