اخبار دمياط

ننشر تنسيق تمريض دمياط بعد الإعدادية 2023 – 2024 وموعد التقديم

اعلن معهد تمريض بمدينة دمياط الجديدة، اليوم عن تنسيق قبول الدفعه الجديدة من الطالبات الحاصلات على الإعدادية، لبدايه الدراسة في عام 2023 – 2024، حيث يقبل المعهد الطالبات خلال ذلك العام الجديد بحسب طلب المعهد.

 

ويبدا المعهد خلال شهر يوليو في قبول طلبات الالتحاق للطالبات الحاصلات على الشهادة الاعدادية للعام وكذلك الازهري للعام الجديد، واكدت على ان تكون الطالبه بمعرفه جيدة بالمعلومات العامة مع الحصول على مجموع الشهادة الاعدادية الازهرية بنسبه ٧٥% والعامه ايضا بنسبه قبول 80‎%‎، حيث يعمل المعهد على بداية تنفيذ اختبارات القبول وكذلك المقابلة الشخصية وايضا الكشف خلال يوليو والى منتصف شهر اغسطس الجاري.

اوراق دخول معهد تمريض دمياط

ولتقديم الطالبات في المعهد، عليك تقديم الملف خلال شهر يوليو وارفاق صوره من الشهادة الإعدادية وكذلك صورة من الشهادة الابتدائية مع تعهد ولي الطالبة بعدم التحويل وكذلك عدم الزواج في ايام الدراسة، وفيما نستعرض بيان المعهد في السطور التاليه.

تفاصيل القبول بمعهد تمريض دمياط

تفاصيل القبول بمعهد تمريض دمياط

إقرأ أيضاً

تفاصيل تنسيق تمريض دمياط بعد الاعدادي 2023 – 2024

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الجمعة القادمة ذروة ارتفاع درجات الحرارة في دمياط والعظمى تسجل 36 درجة

حذرت هيئة الارصاد الجوية، اليوم بان ترتفع درجات الحرارة خلال ساعات يوم الجمعة القادمة في…

ساعتين ago

محافظ دمياط تفتتح المرحلة الثانية من مشروع تطوير منطقة اللسان بمدينة رأس البر

فى جولة مسائية جاءت فى إطار الاحتفالات بالعيد القومى لمحافظة دمياط،، افتتحت الأستاذة الدكتورة منال…

3 ساعات ago