اخبار دمياط

ننشر برنامج زيارة وزير الشباب و الرياضة لدمياط و تفقد الاستاد على اولويات الجولة

ننشر برنامج زيارة وزير الشباب و الرياضة بدمياط الدكتور : اشرف صبحي ، والمقرر لها غدا الاثنين الموافق 17 من سبتمبر الجاري ، و تتضمن الزيارة اول لقاء مع محافظ دمياط الدكتورة : منال عوض بديوان عام المحافظة في تمام الساعة الثامنة و النصف صباحا .

 

بينما تضمنت الزيارة ايضا تفقد ستاد دمياط في التاسعة صباحا ،و التوجة الى راس البر في التاسعة و النصف صباحا ، و حضور احتفالية انتصار اكتوبر “مسيرة مش على لسان راس البر” في تمام الساعة العاشرة صباحا .

بالاضافة الى تفقد المدينة الشبابية في تمام الحادية عشر ظهرا ،و تفقد ايضا الصالة الغطاه في الثانية عشر ظهرا ايضا ، فضلا عن لقاء الدكتور : اشرف محمود في قاعة نادي راس البر في تمام الساعة الواحدة ظهرا ، و تفقد نادي دمياط الرياضي “القرية الاولمبية” في تمام الثانية ظهرا ،و بعدها يذهب الوزير الى استراحة محافظ دمياط لتناول الغذاء ، و سرعان ما عقد في تمام الرابعة عصرا لقاء مع شباب المحافظة ، في مركز التعليم المدني .

ومن جانب اخر يتفقدا يضا مركز شباب مدينة دمياط الجديدة ، في الخامسة مساء غدا الاثنين ،و تفقد نادي المستقبل ايضا في السادسة مع غروب الشمس .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالتعامل الرسمي

استقرار كبير في أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، وتستقر الاسعار من خلال التعامل الرسمي في اليوم…

49 دقيقة ago

تعرف على متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في اسواق البلاد

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم من خلال اسواق مصر، بحساب اليوم الثلاثاء الذي يوافق 14 مايو 2024، حيث تشهد…

ساعتين ago