اخبار دمياط

ننشر الاوراق المطلوبة لاستلام الوحدات السكنية لـ 40 عمارة بمشروع سكن مصر بدمياط الجديدة

كشف جهاز تعمير مدينة دمياط https://www.sba7egypt.com/?s=دمياط
الجديدة، اليوم عن بداية تسليم الوحدات السكنية في المرحلة التاسعة جنوب الحى الرابع، فى الفترة 7 من مايو المقبل وحتى 29 من مايو، وذلك لعدد 40 عمارة سكنية في المدينة .

 

واكد الجهاز على ضرورة التوجه لبنك التعمير والاسكان لانهاء اجراءات التعاقد مع سداد دفعة الاستلام مع التوقيع على العقد و سداد وديعة الصيانة.

وبحسب الاوراق المطلوبة لاتمام الاستلام، على المتقدم لاستلام الوحدة ، تقديم صورة بطاقة الرقم القومى للحاجز والزوجة، واستلام خطاب من البنك للجهاز لتسليم الوحدة، مع التوجة للمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمقر الجهاز فى اليوم المحدد، وتسليم خطاب البنك الموجه للجهاز لتسليم الوحدة، مع صورة ايصال سداد وديعة الصيانة.

واشار بيان الجهاز الى ضرورة سداد عداد المياه بقيمة 4100 جنية، وسداد رسوم توصيل عداد كهرباء ١٦٤ جنية، وسداد رسوم العقد ٢٠٠٠ جنية وايضا سداد رسوم الغاز ٣٢٠٠ جنية، وكذلك رسوم صيانة للعام الاول وايضا استلام خطاب موجهة لرئيس لجنة الاستلام بالموقع.

إقرأ أيضاً

تفريغ 2364 راس ماشية “عجول تسمين” على ارصفة ميناء دمياط بإجمالي وزن 646 طن

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 13-5-2024 بالاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم في اسواق البلاد، بحسب اليوم الاثنين الموافق 13 مايو، والتي تستقر تلك…

53 دقيقة ago

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 13-5-2024 … تعرف على احدثها

ثبات ملحوظ في قيمه الجنيه المصري، والتي تنعكس على أسعار الريال السعودي، حيث تقدم بوابتنا تفاصيل الاسعار…

ساعتين ago