اخبار دمياط

ننشر أسماء المتوفين والمصابين في حادث طريق دمياط بورسعيد – صور وفيديو

ينشر موقع صباح مصر اسماء المتوفين والمصابين في حادث تصادم مقطورة وأتوبيس مصنع الإستثمار على طريق بورسعيد دمياط حيث تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج وإيداع الجثث في مشارح المحافظة.

 

تعود التفاصيل الى مصرع 22 شخص واصابة 6 آخرين جراء حادث تصادم بين سيارة مقطورة مع سيارة مينى باص بداخلة مجموعة من عمال مصنع سبق للملابس الجاهزة بمنطقة الاستثمار في بورسعيد أثناء عودتهم إلى محافظة دمياط بعد يوم عمل، حيث اصيبت نورا على الفيومى وتتلقى العلاج في مستشفى السلام، وهادية احمد العزبى وتتلقى العلاج في ستشفى السلام، واحمد محمد محمود ويتلقى العلاج في مستشفى السلام، كما أصيبت ندى محمد الامام وتتلقى العلاج في مستشفى السلام، واشرف حلمى غزولى ويتلقى العلاج في مستشفى الزهور، واجلال على دسوقى وتتلقى مستشفى التضامن، واصيبت ليلى عبد الجليل فؤاد وتتلقى العلاج في مستشفى التضامن،

واعلنت مديرية الصحة في بورسعيد أن أغلب الإصابات بكدمات وسحاجات في أنحاء متفرقة في الجسم مع ارتجاج بالمخ، وكذلك بعض الكسور.

فيما لقيت صابرين محمد ابراهيم، ونورا جمعه احمد مصرعهم وتم إيداع الجثث في مشرحة مستشفى الزهور، فضلا عن إيداع جثث حماده السيد محمد، وهديه احمد العزبي، ونسرين السيد العزبي ، وعبير احمد ابورجيله، وياسمين احمد الكحلاوي، وياسمين محمد اسماعيل، ورشا صابر عبد الهادي، وعفاف عادل بصل، وصباح محمد يوسف، ورشا السيد محمد، وجهاد معاطي السيد، وسماسم ايمن عطيه، وهناء ابراهيم محمد، في مشرحة مستشفى السلام بعد أن لقوا مصرعهم جراء الحادث، كما لقت أيضا صابرين احمد رزق، ونعيمه مخيمر المهدي، وام هاشم مستجير محمد مصرعهم جراء الحادث وتم إيداع الجثث في مشرحة مستشفى الحميات بمحافظة بورسعيد.

ومن جانبه تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بسرعة إنهاء تحريات المباحث لكشف ملابسات الواقعة.

حادث طريق دمياط بورسعيد

حادث طريق دمياط بورسعيد

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

وفاة شاب في حادث دراجة بخارية على طريق الكاشف الجديد بدمياط

لفظ شاب في العقد الثاني من العمر، انفاسه الاخيرة متاثرا بجراحه، مساء امس الاثنين جراء…

10 دقائق ago

جدول امتحانات النقل الثانوي الازهري الادبي 2024

نقدم اليكم في هذا المقال جدول امتحانات النقل الثانوي الازهري للشعبة الادبية 2024، حيث يبحث…

27 دقيقة ago