نقابه المحامين بدمياط تصدر بيان بعد اختطاف 12 مواطن من العريش على ايدى الجماعات الإرهابية

نقابه المحامين بدمياط تصدر بيان بعد اختطاف 12 مواطن من العريش على ايدى الجماعات الإرهابية
بيان
https://www.sba7egypt.com/?p=137058
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يعلن مجلس نقابه المحامين بدمياط تحت قيادة ياسر عبد الفتاح ابو هنديه نقيب المحامين بدمياط، وجموع المحامين بالمحافظة التضامن والدعم الكامل مع زملائهم الاعزاء بالعريش ومجلس النقابه بها واهلنا مواطنى العريش ، وجاهزون لتقديم اى عون او تنفيذ اى شيئ يطلب منا من معالى النقيب العام او مجلس نقابه المحامين بشمال سيناء .

 

وذلك اثر حادث اختطاف الجماعات الإرهابية 12 مواطنا من العريش بينهم اثنان من كبار محامين العريش، اثناء عودتهم من عملهم، ونطالب بسرعه عمل اجهزه الدوله المعنية للافراج عن جميع المختطفين وعودتهم سالمين لاسرهم وكلنا ثقه فى ذلك .

مع التأكيد بأننا جميعا مع وطننا الحبيب مصر فى الحرب ضد الارهاب حتى دحره مهما كانت التضحيات او الثمن .. متضامنين مع الجيش والشرطه والمصريين جميعا فى هذه الحرب حتى ننتصر.

وتابع البيان: كما نتوجه بالشكر للنقيب العام الاستاذ سامح عاشور على سرعه التحرك لتأجيل الجلسات بمحمكه العريش اللتى تعقد جلساتها بالإسماعيلية منذ ٦ سنوات تقريبا حتى تأمين سبل العمل بها والطرق المؤديه اليها حمايه لأرواح المحامين والمتقاضين المترددين على المحكمه ومنظومه التقاضى بالكامل حيث ينتقل المواطنون والمحامون يوميا للاسماعيليه لحضور جلساتهم ،واتصاله بوزارة العدل ووافق المستشار وزير العدل على ذلك فورا اللذى نتوجه بالشكر.

المحامين المخطوفين: