اخبار دمياط

نائب محافظ دمياط يتابع اعمال رفع نواتج تطهير الترع والمصارف

عقد اسلام ابراهيم نائب محافظ دمياط اجتماعا مع مدير عام مديرية ري دمياط وحماية نهر النيل ومسؤولى الجهات المنفذه لاعمال رفع نواتج التطهير بحضور رؤساء الوحدات المحلية للمراكز و المدن و مدير ادارة البيئة ووحدة المخلفات الصلبة بالديوان العام.

 

شهد الاجتماع استعراض اخر المستجدات الخاصة بتنفيذ التوجيهات بسرعة التخلص الآمن من نواتج تطهير الترع و المصارف و المجارى المائية و رفع المخلفات والتى تم حصرها فى جميع المراكز و المدن بنطاق المحافظة..

أكد نائب المحافظ على التنسيق بين الوحدات المحلية للمراكز و المدن و مديرية الرى و الجهات المعنية على تنفيذ التوجيهات للحفاظ على الصحة العامة وتحسين البيئة.

وتم التوجيه بوضع آلية متكاملة للتعامل مع نواتج تطهير الترع و المصارف بحيث يكون شاملا لنقل النواتج للمقالب العمومية مع ضرورة متابعة الوحدات المحلية بمنظومة النظافة بالكتل السكنية والتنبيه على عدم إلقاء المخلفات بنهر النيل والترع و المصارف و تفعيل القانون فى هذا الشأن و حث المواطنين على عدم القاء المخلفات في الترع والمصارف..

حيث أكد نائب المحافظ على اهمية مشاركة المواطنين فى مواجهه مختلف التحديات البيئية كجزء من الجهود المبذولة لحماية الموارد المائية من كافة اشكال التلوث و رفع الوعى لدى المواطنين.

إقرأ أيضاً

بعنوان قضاء حوائج الناس .. استمرار فعاليات مبادرة مفاتيح الخير بمساجد دمياط لليوم الثالث على التوالي

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حل انجليزي إسكندرية تالتة إعدادي 2024 .. ننشر اجابات امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية

ننشر حل انجليزي إسكندرية تالتة إعدادي، بعد انتهاء زمن لجنة الامتحان الذي بدأ من الساعة…

16 دقيقة ago

تعليم دمياط تخصص ارقام واتس اب لتلقي شكاوى الامتحانات

اكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على مواصلة تحقيق مبدأ الشفافية وكفالة الفرص والعدالة بين…

31 دقيقة ago