اخبار دمياط

ميناء دمياط يعقد اجتماع مع ممثلى الشركات والتوكيلات العاملة لبحث المعوقات

عقدت هيئة ميناء دمياط ، اليوم ، الإجتماع الشهرى مع ممثلى الشركات بمقر المبنى الإدارى للهيئة،و ترأس الإجتماع الربان / طارق شاهين نائب رئيس مجلس الإدارة ، والذى بدأ بعرض الإنجازات التى حققتها الهيئة مؤخراً بالتعاون مع الشركات إضافة إلى بيان ما تم إتخاذه من إجراءات بناءاً على الاقتراحات المقدمه لتيسير العمل داخل الميناء .

 

وذلك فى ضوء حرص الهيئة على التواصل الدائم والمستمر مع الشركات والتوكيلات العاملة بالميناء بغرض بحث أية معوقات قد تواجه عملهم مع إشراكهم فى وضع مقترحات لتذليل تلك المعوقات .

وقد أكد الربان / شاهين أن هذا الأداء ما كان ليتحقق دون التعاون البناء بين الميناء والشركات والتوكيلات العاملة به ، وذلك وفقاً لرؤية الهيئة بإحداث توازن بين مصالحها ومصالح المتعاملين معها ، وأوضح أن ما تحقق يعد بداية لتحقيق المزيد من النجاح .

وقد تم خلال الإجتماع مناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بسير العمل داخل الميناء ومنها مدة التخزين الخاصة بالبضائع والتى يتم إقرارها بناءاً على دراسات تتم من قبل الهيئة للوصول إلى أفضل الحلول المرضية لجميع الأطراف إضافة إلى التأكيد على توافق معدات الشحن والتفريغ الخاصة بالشركات لمعدلات الشحن والتفريغ التى أقرتها الهيئة مع ضرورة إتباع أسلوب الشحن والتفريغ الملائم لكل بضاعة حفاظاً على البيئة والصحة العامة مع التشديد على الإلتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية ليلاً ونهاراً وكذلك تم إستعراض العديد من الموضوعات الأخرى والتى عرضتها إدارة خدمة المواطنين بالهيئة .

هذا وقد أثنت الشركات على الخطوات التى إتخذتها الهيئة من رصف للطرق ومستوى النظافة الملحوظ وإضاءة الساحات وذلك لتحسين سير العمل داخل الميناء .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حملات ميدانية في السرو بدمياط للقضاء على ظاهرة مكبرات الصوت

تواصل محلية مدينة السرو بدمياط، حملاتها للعمل على القضاء على الاشغالات ومكبرات الصوت بانحاء المدينه.…

ساعة واحدة ago

انطلاق فعاليات المسابقة الثقافية بمركز شباب العباسية بدمياط بعد انتهاء ماراثون امتحانات النقل

عقد مركز شباب العباسية بكفر سعد بدمياط، اليوم فعاليات المسابقة الثقافية في إطار خطة النشاط…

ساعتين ago