اخبار دمياط

موجة أمطار تضرب السواحل الشمالية من بينها دمياط بداية من الثلاثاء وحتى الخميس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم في بيانها عن توقعاتها بسقوط أمطار خفيفة الى متوسطة وقد تكون رعدية في بعض الاحيان على جميع المدن والقرى في السواحل الشمالية وعلى راسها محافظة دمياط، بداية من الثلاثاء المقبل والتي تستمر حتى الخميس القادم.

 
واكدت توقعات الهيئة الى ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، بداية من الثلاثاء سقوط امطار خفيفة الى متوسطة والتي قد تكون رعدية على اغلب المناطق في ساعات الصباح، وبنسبه حدوث تصل الى 30‎%‎ وعلى فترات متقطعة.

موجة أمطار تضرب السواحل الشمالية

تزامنا مع استمرار التوقعات بسقوط الامطار على مدار الـ 72 ساعة بداية من الثلاثاء المقبل وحتى الخميس القادم، ووسط التوقعات بان تنشط سرعة الرياح على اغلب المناطق.

ومن حانب اخر تنخفض درجات الحرارة، على جميع المدن والقرى، حيث يتوقع ان تسجل العظمى خلال يوم الثلاثاء وحتى الخميس بنحو 25 درجة مئوية، ويتوقع ان تكون درجة الحرارة الصغرى بنحو 19 درجة مئوية، مع طقس بارد ليلا وطقس لطيف مائل للبرودة في ساعات الليل.

بيان هيئة الارصاد الجوية

إقرأ أيضاً

رئيس جامعة دمياط يتابع خطط إنشاء المشروعات موجهًا بزيادة سرعة التنفيذ

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الخميس المقبل ارتفاع كبير في درجات الحرارة على دمياط والعظمى تصل الى 34 درجة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها المدن والقرى…

15 دقيقة ago

بيطري دمياط يسحب عينات ما قبل البيع للدواجن للتأكد من خلوها من الفيروسات

اكد مدير عام الطب البيطري بدمياط الدكتور ايهاب شكري، اليوم على تنفيذ حملات ميدانية باشراف…

ساعة واحدة ago