اخبار دمياط

مواعيد الصلاة والسحور بتوقيت محافظة دمياط اليوم الخميس 14-4-2022 الموافق 13 رمضان

اعلنت هيئة المساحة عن تغير مواعيد الصلاة والسحور في كل محافظة عن اليوم السابق حيث نستعرض توقيت الخميس الذي يوافق 14 من ابريل 2022 والموافق 13 من شهر رمضان ١٤٤٣ هـ، في دمياط، من خلال السطور المقبلة تزامنا مع ارتفاع معدلات البحث عن المواعيد الجديدة بالتوقيت المحلي في المحافظة والتي تختلف يوميا مع اختلاف موعد الافطار ايضا.

 

واشار تقارير الهيئة الى ان مواقيت الصلوات الخمس تتغير من  من وقت لاخر على حساب الإحصائيات الجديدة ونقدم احدث تلك المواعيد السحور والافطار على حسب التوقيت المحلي اليوم وخلال شهر رمضان فضلا عن ان تلك المواقيت خاصه بالمحافظة فقط ويجب على المقيمين خارجها مراعاة فرق التوقيت.

حيث يختلف موعد السحور اليوم في دمياط والذي يكون الثالثه فجرا عن الامس ويرفع الاذان لصلاة الفجر في 03:54 صباحاً والشروق تعد في تمام الساعه 05:26 صباحا والاذان لصلاة الظهر في 11:53 صباحًا، والاذان لصلاة العصر يرفع في تمام الساعه 03:29 مساءًا، واذان صلاة المغرب يرفع الساعه 06:21 مساءًا، وصلاة العشاء يكون في تمام الساعه 07:41 مساءًا.

مواعيد الصلاة اليوم

أوقات الصلاة اليوم في دمياط
أوقات الصلاة اليوم الوقت
الفجر 03:54
الشروق 05:26
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:21
العشاء 19:43

 

إقرأ أيضاً

امساكية شهر رمضان 2022 محافظة دمياط ومواعيد الإفطار والسحور طوال الشهر الكريم

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل بدمياط

اكدت توقعات الارصاد الجوية، على ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، على جميع مدن وقرى دمياط،…

47 دقيقة ago

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

ساعتين ago